تركيب ثيل بالطائف

شركة الشعلة لتقديم خدمة تركيب ثيل بالطائف باقل الاسعار .. نقدم خدمات صيانة الحدائق و توريد جميع انواع الثيل الطبيعى و الصناعي بمختلف الانواع و الاشكال فلا تترددو بالاتصال بنا الآن.

سواء كنت تتطلع إلى تصعيد لعبتك في الحديقة لتصبح ارقى و اكثر جمالا أو كنت تبدأ من نقطة الصفر ، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن العشب ، بما في ذلك أفضل الأنواع لمنطقتك ، ومتى تزرع ، وكيفية جعل مروجك تزدهر.

تركيب ثيل طبيعي بالطائف

ما هي أفضل أنواع العشب؟

أنواع العشب – كيف ينمو العشب
قبل أن تزرع أو تندم في الحديقة الخاصة بك ، فكر في المناخ في منطقتك. يقول فيل دواير ، عالم الأعشاب في سكوتس ميراكل: “درجة الحرارة هي الاعتبار الأكبر”.

ثم ، اختر من بين هذه الخيارات:

كنتاكي البلو جراس

تعمل الأعشاب ذات الأجواء الموسمية بشكل أفضل في درجات حرارة أكثر اعتدالًا ، وهذه العشب مثالية. يقول دوير: “إنه أمر رائع بالنسبة لحركة المرور الكثيفة ، إنه متين للغاية ، إنه إصلاح ذاتي.

المعمرة Ryegrass

يعد هذا اختيارًا شائعًا إذا كنت ترغب في مزج الأعشاب بفضل قدرتها على النمو بسرعة والثبات تحت حركة مرور كثيفة ، ولكن يمكن أيضًا أن تزرع بمفردها.

الجميلة Fescue

تفضل هذه الحشائش الجميلة الظل ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمناطق أسفل الأشجار. لن تصمد أمام حركة السير وكذلك كنتاكي بلوجراس ، ولكن يمكنك استخدامه لملء المناطق التي قد لا تنمو فيها أنواع أخرى من العشب.

طويل القامة Fescue

من خلال جذوره العميقة ، يمكن لهذا النوع من العشب البقاء على قيد الحياة فترات الجفاف – كبيرة بالنسبة للمناطق القريبة من المنطقة الانتقالية ، أو الأماكن التي لا تحصل على الكثير من الأمطار. كما أنه يقاوم الحرارة جيدًا ، لذلك سيعمل في المناطق الساخنة جدًا.

Zoysia Grass

هذا العشب منطقة انتقالية تفضل الشمس الكاملة. سمكها يجعلها خيارًا شائعًا لملاعب الغولف.

برمودا العشب

يعمل هذا العشب متعدد الاستخدامات في فصل الشتاء بشكل جيد في المناطق التي تصل غالبًا إلى الثمانينيات والتسعينيات ، ولكن يمكنه أيضًا تحمل الفترات الباردة. إنه شائع في الجنوب وفي كاليفورنيا.

القديس أوغسطين العشب

حتى في الجنوب – في أجزاء من جنوب تكساس وفلوريدا – ستحتاج إلى عشب يمكنه تحمل الحرارة الشديدة والجفاف. هذا العشب ذو الشفرة العريضة خشن وصلب ، ويمكن زراعته حتى في التربة ذات الرمل.

حريش العشب

تبحث عن خيار صيانة منخفضة؟ هذا واحد لك! هذا العشب القصير والمنخفض النمو يحمل نفسه ضد الآفات ويوجد عادة في كاروليناس ولويزيانا ومسيسيبي لأنه يمكن أن ينمو في التربة الحمضية.

ما هو أفضل وقت لزرع بذور العشب؟

أفضل وقت لزرع بذور العشب
يعتمد أفضل وقت لوضع بذور الحشائش أيضًا على المكان الذي تعيش فيه. في الشمال ، سترغب في انتظار درجات حرارة التربة الأكثر دفئًا (حوالي أو أعلى من 50 درجة).

يمكنك أن تبدأ في أبريل أو أوائل مايو والبذور حتى منتصف يونيو على أبعد تقدير. ولكن أفضل وقت هو في الواقع في الخريف. يقول دوير: “الوقت المفضل لدي هو سبتمبر ، حيث توجد المزيد من درجات الحرارة في المطر والبرودة ، مما يساعد البذور على التأسيس بشكل أسرع”. يجب أن تتجنب زراعة بذور الحشائش في الصيف عندما يكون الجو حارًا جدًا وستجد صعوبة في النمو.

ما هي أسرع بذور العشب نمواً؟


أسرع بذور العشب نموا
تبحث لملء أو تحديث الحديقة الخاصة بك بسرعة؟ اختيار ryegrass المعمرة إذا كنت تعيش شمالا ، أو العشب برمودا (في المقابس أو الاحمق) إذا كنت تعيش جنوبا. يمكنك أيضًا رمي بعض بذور الأعشاب في برمودا لملء المناطق العارية.

كيف يمكنني جعل العشب ينمو أكثر سمكا؟

• تفتيت التربة أولا و ليس مجرد رميها على رأس العشب لخاصة بك . إذا تركتها فقط على أرض مكشوفة ، فيجب أن تعمل البذور بجهد أكبر لتنبت وتنتشر في التربة العلوية. ابدأ بتوزيع البذرة بشكل صحي كبير عن طريق إعداد الموقع و التحكم فى خشونة التربة.

• زرع مزيج من البذور. معظم المروج هي مزيج من أنواع العشب المختلفة. باستخدام أنواع البذور يضمن لك الحصول على أفضل إنشاء وحديقة صحية المظهر بشكل دائم.

• استخدم الأسمدة. إذا كان العشب الخاص بك يبدو نحيفًا او توجد العديد من الفراغات ، فيمكنك استخدام باني العشب ، وهو منتج مصمم خصيصًا يقتل الأعشاب الضارة ويطعم العشب ويعزّز العشب في الحال.

تركيب ثيل بالطائف
تركيب ثيل بالطائف

تركيب ثيل صناعي بالطائف

اذا كنت تبحث عن افضل شركة توريد وتركيب ثيل صناعى بالطائف فلن تجد افضل من شركة الشعلة لما تقدمة من اجود الخامات و افضل الاسعار كما ان الثيل الصناعى لدينا خالى تماما من المواد السامة ( الرصاص لا يوجد بجميع انواع الثيل الصناعى المقدم) كما اننا نهتم بتوريد الثيل المصنوع من البولى ايثيلين فقط لما يمتاز بقدرته لفائقة على تحمل درجات الحرارة المختلفة و فى نفس الوقت بدون اى اضرار.

الثيل الصناعى لدينا خالى من المواد المسرطنة بالتالى لا تقلق اطلاقا من استخدامه فى منزلك , الباحة الخارجية او فى صنع ملعب مصغر لاطفالك او حتى لتغير مظهر شرفتك .

تاريخ تركيب ثيل بالطائف

في أوائل الخمسينيات من القرن العشرين ، اخترعت عملية اللحام. وهناك عدد كبير من الإبر إدراج خيوط من الألياف في دعم النسيج. ثم يتم استخدام مادة لاصقة مرنة مثل البولي يوريثين أو كلوريد البوليفينيل لربط الألياف بالدعامة. هذا هو الإجراء المستخدم لغالبية السجاد السكني والتجاري. يمكن لآلة التلاعب أن تنتج طول سجادة بعرض 15 قدمًا (4.6 مترًا) وطول أكثر من 3 أقدام (1 متر) في دقيقة واحدة.

في أوائل الستينيات ، طلبت مؤسسة فورد ، كجزء من مهمتها لتعزيز الإنجاز البشري ، من العلوم والصناعة تطوير أسطح لعب اصطناعية للمساحات الحضرية. لقد كانوا يأملون في تزويد أطفال المناطق الحضرية بأماكن لعب على مدار العام بجودة لعب أفضل واستخدامات أكثر من التربة التقليدية الخرسانية والإسفلتية والمدمجة في الملاعب الحضرية الصغيرة. في عام 1964 ، تم تثبيت أول تركيب لسطح اللعب الجديد يسمى Chemgrass في مدرسة موسى براون في بروفيدنس ، رود آيلاند.

في عام 1966 ، تم استخدام العشب الصناعي لأول مرة في الرياضات المحترفة في الدوريات الكبرى واكتسب اسم العلامة التجارية الأكثر شهرة عندما تم افتتاح Astrodome في هيوستن ، تكساس. بحلول اللعبة الأولى من موسم 1966 ، تم تثبيت العشب الصناعي ، وتم تغيير الاسم التجاري Chemgrass إلى AstroTurf. (على الرغم من أن اسم AstroTurf يستخدم كاسم شائع لجميع أنواع العشب الصناعي ، إلا أن الاسم يستخدم بشكل أكثر دقة فقط لمنتجات شركة AstroTurf Manufacturing Company.)

كما وجد العشب الصناعي طريقه إلى التطبيقات التي تم تصميمها من أجلها في الأصل ، وتم تركيب العشب الصناعي في العديد من ملاعب المدينة الداخلية. استفادت بعض المدارس ومراكز الترفيه من خصائص العشب الصناعي لتحويل أسطح المباني إلى مناطق لعب “عشبية”.

المواد الاولية للثيل الصناعى عموما

جودة المواد الخام أمر حاسم لأداء أنظمة العشب المختلفة . تم استخدام أي شيء تقريبًا يستخدم كغطاء للسجاد في مواد الدعم ، من الجوت إلى البلاستيك إلى البوليستر. العشب الاصطناعي عالي الجودة يستخدم سلك الإطارات البوليستر للدعم (البولى ايثيلن) وهذا ما نعتمد عليه فى الثيل المقدم من شركتنا.

الألياف التي تشكل شفرات “العشب” مصنوعة من النايلون أو البولي بروبيلين ويمكن تصنيعها بطرق مختلفة. يمكن إنتاج شفرات النايلون في صفائح رقيقة مقطعة إلى شرائح أو مبثوقة من خلال قوالب لإنتاج ألياف ذات مقطع عرضي أو بيضاوي. ينتج المنتج المبثوق شفرات تشعر وتعمل بشكل أشبه بالعشب البيولوجي.

أنظمة توسيد مصنوعة من مركبات المطاط أو من رغوة البوليستر. تستخدم الإطارات المطاطية أحيانًا في تكوين القاعدة المطاطية ، وبعض المواد المستخدمة في الدعم يمكن أن تأتي من برامج إعادة تدوير البلاستيك أو المطاط. يجب أن يفي الخيط المستخدم لخياطة الفوط معًا وأيضًا ألواح النسيج العلوية بنفس معايير القوة والاحتفاظ بالألوان والمتانة مثل بقية النظام. يجب أيضًا تطبيق العناية والخبرة على اختيار المواد اللاصقة المستخدمة لربط جميع المكونات معًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top