تركيب ثيل بابها

تركيب ثيل بابها ، الثيل الطبيعى لا يختلف احد على اهميته فى تغطية المساحات الواسعة و خاصة بفصل الصيف ليس فقط لاعطاء المظهر الجمالى المطلوب و لكن فى تقديم تنقيه للجو و الحد من درجات الحرارة المرتفعه كما و انه مناسب فى اماكن لعب الاطفال تحديدا فيوفر لهم بيئة مناسبة للعب و التعلم و فى نفس الوقت آمنة .

الثيل الطبيعى يحتاج لبعض الاحتياطات فى التعامل معه حيث يجب رشه بشكل دورى بالمبيدات المناسبة.

و قصه كلما وصل لاكثر من 10 سم ارتفاع.

كما يجب الاهتمام بفحصه دوريا للتخلص من الاعشاب الضارة.

شركة تركيب ثيل بابها

تقوم الشركة بالاهتمام بجميع تفصيل حديقتك من تسوية التربة و الاعتناء بجعلها صالحة لنمو الثيل باستخدام المحسنات الاذمة و الاسمدة العضوية الى التخلص من اى شوائب بالمحيط و مكافحة الحشرات و صيانة و تركيب شبكات الرى المختلفة.

تقدم شركة الشعله اقل الاسعار لانواع الرولات المختلفة مع تقديم افضل و اجود الانواع فكما تعلمون الثيل يجب ان يتم تركيبه فى مدة اقصاها 24 ساعه و هذا ما نحرص عليه فى شركتنا للتخلص من اى آفات ضارة قد تنتشر و ليظل العشب محتفظ بخواصة الصحية و المميزة.

نقدم ايضا خدمة صيانة شبكات الرى للعملاء الجدد من خلال تغيير الانابيب او صيانتها و اصلاحها و بتغيير طريقة الرى لتتناسب مع العشب المزروع او التجديدات بالحديقة .. لا تترددو بالكشف عن شبكة الرى لديكم فاى خلل بها يسبب خسائر مادية جسيمة.

فى انتظار اتصالاتكم باى و قت على مدار ال 24 ساعة لتلقى الطلبات او الاستفسارات المختلفة .

انواع الثيل الطبيعي

سرعه : تزدهر العشبة في التربة الرطبة والممتدة بشكل سيئ ، وهي تنتج أوراق الشجر الغنية بالالوان التي تبدو رائعة طوال الصيف. هذا النبات الفائق السهولة سوف يزدهر عندما يزرع في المياه الضحلة. كما سينمو بشكل جيد في الحاويات الممزوجة مع محبي الرطوبة الأخرى ، مثل أذن الفيلوزنبق القنب . واحدة من المفضلة لدينا هي “الإعصار” مجموعة متنوعة مع أوراق الشجر المفعمة بالألوان الخضراء المشرقة ، مثيرة للاهتمام.

الاسم: Juncus effusus

الظروف المتنامية: الشمس الكاملة

الحجم: 18-24 بوصات

المناطق: 5-9

زرع هذا العشب لأن: إنه يتسامح مع التربة الرطبة.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: نعم

بيج بلويستم : موطنا لالمراعي الأمريكية ، Big Bluestem هو عشب طويل وجميل يتكيف بسهولة مع أي منظر طبيعي. في الربيع ، تبدأ أوراق البيج بلويدم الخضراء الزرقاء ، وتتحول تدريجيا إلى اللون الأخضر مع تلميحات من اللون الأحمر وتتحول في النهاية إلى البرونز المحمر في الخريف. النباتات تنمو بشكل جيد في التربة الرطبة أو الجافة. يمكن أن يكون هذا العشب بطيئًا في السيطرة ولكنه سيشكل في النهاية كتلًا كبيرة ومستقيمة.

الاسم: أندروبوجون جيراردي

الظروف المتنامية: الشمس

الحجم: 4-8 أقدام

المناطق: 4-9

زرع هذا العشب لأنه: يبدو رائعا في كل الفصول.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: نعم

مكسيكي ريشة العشب : حتى أقل النسيم سيسبب سيقان الزهور الرقيقة وأوراق رقيقة من عشب الريش المكسيكي للتحرك بشكل مبهج على الريح. هذا العشب الرشيق يزدهر في التربة الفقيرة ويتحمل الظروف الجافة. يبدو رائعا اذا زرعت في حاويات أو منتشرة في مرج أو منحدر. عشب الريش المكسيكي هو اختيار جيد لمكافحة التحات.

الاسم: نسيلا تنيسيما

الظروف المتنامية: الشمس

الحجم: 6 بوصات إلى 3 أقدام

المناطق: 6 – 10

زرع هذا العشب لأن: إنه منخفض الصيانة.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: نعم

تركيب ثيل بابها
تركيب ثيل بابها

تركيب ثيل صناعي

العشب الاصطناعي او الثيل الاصطناعى هو مادة تطفو على السطح تستخدم لتقليد العشب. يستخدم بشكل عام في المناطق التي لا يمكن أن ينمو فيها العشب ، أو في المناطق التي تكون فيها صيانة العشب مستحيلة أو غير مرغوب فيها. يستخدم العشب الصناعي بشكل أساسي في الملاعب الرياضية والساحات ، ولكن يمكن العثور عليه أيضًا في المنازل وفي أماكن أخرى.

تم تصنيع العشب الصناعي منذ أوائل الستينيات من القرن الماضي ، وتم إنتاجه في الأصل بواسطة شركة Chemstrand (سميت فيما بعد باسم شركة مونسانتو للأقمشة). يتم إنتاجه باستخدام عمليات التصنيع المشابهة لتلك المستخدمة في صناعة السجاد. منذ 1960 ، تم تحسين المنتج من خلال تصاميم جديدة ومواد أفضل. تم معالجة أحدث منتجات العشب الصناعي بطريقة كيميائية لتكون مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، وقد تم تحسين المواد لتكون أكثر مقاومة للتآكل ، وأقل كشطًا ، وفي بعض التطبيقات ، تشبه العشب الطبيعي.

ما الذي يجعل الثيل الصناعى لدينا هو الافضل؟

كمستهلك ، عند المقارنة بين المساحات الخضراء والمنتجات العشبية ، هناك بعض العوامل الرئيسية المهمة جدًا. من مصلحتك الخاصة شراء عشب “ذي نوعية جيدة” ، لأن هذا سيحدد المدة التي ستستغرقها ومدة ظهورها. يبدأ منتج ذو نوعية جيدة بمواد الدعم ، وتريد اختيار منتج يحتوي على دعم من مادة البولي يوريثين وليس من مادة اللاتكس. بالإضافة إلى ذلك ، تريد أن يكون للمنتج طلاء واقي مقاوم للأشعة فوق البنفسجية. هذا له أهمية خاصة لأن هذا سيحمي العشب الاصطناعي من الشمس ويجعلها تبدو خضراء. يمكن أن تتلاشى المنتجات التي لا يتم معالجتها بواسطة واقٍ للأشعة فوق البنفسجية عند تحويل العشب إلى اللون الأزرق أو الأبيض. أيضا ، تحقق ومعرفة ما إذا كان العشب الاصطناعي خالية من الرصاص.

  • جودة متفوقة
  • دعم البولي يوريثين لا دعم اللاتكس
  • طلاء مقاوم للأشعة فوق البنفسجية
  • خالية من الرصاص
  • خالى من المواد السامة
  • ضمان
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية المستوردة

لماذا مصافى الثيل الصناعى؟

تقوم مصافي العشب الصناعي بتصنيع خطها الخاص من العشب الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية. شركة الشعلة مكرسة نصف فريقها من العمال لتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع. جميع منتجاتنا من العشب الصناعي يتم إنتاجها بدعم من البولي يوريثان عالي الجودة وخياطة ذات جودة عالية في الصناعة. وهي كلها مطلية بمادة واقية من الأشعة فوق البنفسجية للحماية من التلاشي. الأهم من ذلك ، شركة الشعلة هي شركة تستخدم خيوط وراتنجات خالية من الرصاص بشكل حصري في عملية التصنيع. كل منتج تنتجه شركة الشعلة هو من النوع الأول ويتم تصنيفه وفقًا لأعلى مواصفات الصناعة.

العشب الاصطناعي او الثيل الصناعى هو الحل لمناظر طبيعية دون مياه و بالتالى توفر الكثير من الموارد و الوقت . إنه توفير التكلفة ، توفير المياه ، توفير الوقت لمواد .. المناظر الطبيعية التي يمكن استخدامها في أي نوع من التطبيقات تقريبًا. لقد تغيرت صناعة الحشائش الصناعية بشكل هائل على مر السنين مع منتجات أكثر بأسعار معقولة وأكثر واقعية من أي وقت مضى. اتصل بنا اليوم واكتشف ما إذا كان العشب الاصطناعي خيارًا جيدًا لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top