عشب صناعي بابها

تتميز شركة تركيب عشب صناعي بابها أنها من أولى الشركات فى هذا المجال وهى شركة يمكن الاعتماد عليها بدون تفكير أو نقاش أو تشكيك فى كفاءتها وقدراتها على تحمل مسؤولية تركيب العشب وتصديره لأى مكان كما أنها تتميز بالالتزام بالمواعيد وأيضا تتحمل كافة المسؤولية من خسائر أو تلف قد يحدث وهذا الشيء لم يسمع به من قبل وذلك بشهادة الكثير من العملاء الذين سبق لهم التعامل مع الشركة فنحن نضمن لك أفضل الخامات وأفضل معامله و أفضل الاسعار.

خدمات شركة تركيب عشب بابها

شركة تركيب عشب طبيعي بابها

العشب الطبيعى يمتاز بالعديد من الخصائص الهامة و لكن ان لم تستطع العثور على افضل شركة تركيب وتوريد عشب طبيعى قد تحصل على اقل انواع العشب كفائة من حيث الطول و سمك “الرول” و بالتالى الصول على نتائج قد تكون احيانا كارثية من حيث انتشار البكتيريا و الفطريات الضارة بالمنزل و الباحة و لكن مع شركة الشعله انت فى يد امينة دائما حيث انها تقدم افضل انواع العشب على الاطلاق.

تقوم شركه الشعلة باستخدام انواع عدة من الرولات , الشتلات , اليرزوميات او حتى البذور للزراعة او التوريد فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا ليقوم احد عمال فرقنا بإحضار عينات لك او ان تحدد موعا للقدوم فترى العشب فى المزارع او المخازن على ارض الواقع فتعاينها .

شركتنا تقدم جميع انواع النباتات المختلفةو ليس العشب فقط كما و نقوم بتقديم العديد من الخصومات الحصرية و العروض المميزة فلا تتردد بالاتصال بنا باى وقت و الاستمتاع بالعروض المقدمة بمناسبة قرب فصل الصف و الاقبال على تركيب العشب الطبيعى او صيانة الحدائق.

باقى انواع طرق الزراعة للعشب بشئ من التفصيل ( سبق وذكرنا اول طريقة و كانت الزراعة بالبذرة فى مقال سابق) ..

الزراعة بالرولات:

الامور التى تراعى من قبل الفريق فى حال كان الطلب للزراعة بالرولات و ليس بالبذر لخصناها لكم فى نقاط تالية و لكن اولا بعض الملاحظات عن طريقة التركيب بالرولات :

الرولات تكون مخلوعة حديثا من زارعنا . و ستجدها متماسكة إذاقمت برفع اى قطعة بطول 1م. يمكن ان يتم تخزينها لمدة 24 ساعة و لكن في منطقة مظلمة و معتمة تماما .جميع الرولات تكون خالية تماما من الأمراض , الحشرات أو الأعشاب الغير مرغوب فيها حتى و ان لم تكن ضارة .عند تسفيت الرولاتيؤاعى وجود مسافات مناسبة بينهم .كما و تتم عملية الزراعة عن طريق بناء متعاكس كما فى البناء الحجرى او بناء الطوب.

الآن طريقة الزراعة :

  1. تحديد خط المنتصف للمنطقة المراد زراعتها و يكون خط منتصف طولى.
  2. عملية تركيب الرولات تبدأ من خط المنتصف و تنتشر بشكل طولي بعدها حيث يتم وضع الصف الثاني بنفس الاتجاه وهكذا الى الانتهاء من جميع الرولات.
  3. تعبئة الفراغات بين الرولات عن طريق خلطه تصنع من الرمل والتربة الطينية (تكون دائما نفس الخلطة المستخدمة في تغطية المساحة الزراعية قبل البدأ بتوزيع الرولات ) كما يقوم الفريق بنشر كمية من البذور لنفس نوع النبات فى الرولات حيث انه عند الرى تبدأ فى النمو فتعطى كثافة اكبر.
  4. يتم تحديد جدولا لعمليات الرى التى سيقوم بها العميل او اى فرد آخر للحفاظ على الرولات من الجفاف و لتبدأ بانماء جذورها مرة اخرى فى التربة التى تم تحضيرها و غالبا ما يتم الرى بكثافة لمدة اسبوع متواصل على الاقل.
  5. بعد أسبوع من تاريخ الزراعة يأتى الفريق مرة اخرى لتبدأ عملية الدحل (لتثبيت التربة اكثر) و بعدها بثلاث ايام ( اى بعد 10 ايام من التركيب للرولات) يتم إجراء القصة الأولى للعشب حيث يكون قد وصل طولة لحوالى 10 سم .

الزراعة عن طريق الاشتال

و هي تتم عن طريق استخدام الاشتالحيث يتم زراعتها على مسافات حوالى 15-20 سم بين كل شتلة و اخرى في الاتجاهين الطولي والعرضي و يتم موالاة التربة بعدها بالري الكثيف مع التسميد لمدة لا تقل اطلاقا عن ثلاثة اشهر ليصبح النجيل او العشب جاهزا للاستخدام بعدها.

الزراعة عن طريق الريزومات

زراعتها تكون مشابهة لحد كبير جدا للزراعة بالاشتال ( فى الفقرة السابقة) و لكن هنا يجب الانتظار مدة أطول قليلا للحصول على التربة او المساحة و لكن من اهم مميزاتها أنها قليلة التكاليف كثيرا عن سابقتها.

فى انتظار اتصالاتكم باى وقت على مدار ال 24 ساعة.

شركة تركيب عشب بابها
شركة تركيب عشب بابها

شركة تركيب عشب صناعي بابها

العشب الصناعى هو من اكثر الاشياء اهميه ف العصر الحديث وخصوصا ف مجال الرياضه والحدائق المنزليه فهو معروف بانه يقوم بتزيين الاماكن ويجعله كما لو انها كانت اراض تتمتع بالخضره الطبيعيه فهو يضفى على طابع الهدوء ووالسكينه والطمئنينه كما انه يعوض بصوره كبيره عمليه ضرر النجيله الطبيعيه فى ملاعب الكره وكثير من انواع الرياضه وكما قلت سابقا فهو يزيين الحدائق المنزليه بصوره جميله وانيقه كما انه يعتبر بديل سوى للعشب الطبيعي الذي يلحق العديد من الضرر للبئه حيث ان استخدام المبيدات الحشريه التى تستخدم لنمو العشب والعماله والوقت والمجهود الذي يحتاجه العشب للنمو كل هذه الاشياء تضر بالبيئه وتضر بصاحب المكان من كلفة عاليه وتضيع للوقت.

فالعشب الصناعى يعطى منظرا جميل للاشياء حوله ويزيدها جمالا ومع كل ذلك فهو ليس مكفلا بانسبه للاشياء الاخرى التى تستخدم ف نفس مجاله
وايضا من اهم المميزات للعشب الصناعى يسهل تنظيفه وتركيبه وايضا سهوله ازله كما انه يوجد خبراء مساعدتك ف لتعرف اكثر ع هذا النوع من الاعشاب وكيفيه التعمل معه والحفاظ عليه لمده اطول وسوف نعرض لك فى البداية نبذة مختصرة عن العشبىالصناعي
العشب الصناعي يتمتع بانه ثلاث انواع تختلف فى استخدامها وشكلها وتركيبها وهو النوع العريض والنوع المتداخل والاخير هو النوع الرفيع الذي يستخدم فى العزل.

مميزات العشب الصناعي

  1. لا يحتاج الى وقت طويل للنمو والزراعه
  2. لا يتأثر بدرجة الحرارة العالية حيث أن أشعة الشمس يوجد فيها أشعة فوق حمراء والتر قد تضر بالنبات الطبيعي وتتلفة فيما بعد
  3. كما لا يحتاج إلى عماله أو مراقبة نوم أو مبيدات حيث أن تركيبه يتم مره واحد وعلى ذلك
  4. يساعد فى حماية البيئه من التلوث وذلك لعدم احتياجه إلى الرش المبيدات وغيرها من الأشياء المضرة للإنسان والبيئة بوجه  عام
    يعيش لفترة طويله وذلك لأنه مثبت جيدا فلا يفقد مرونته أو شكله
    يقوم بحماية اللاعبين عند السقوط
  5. لا يحتاج إلى الري وذلك نظرا لأننا نفترق الماء في هذه الفترة فهو موفر جدا لاستهلاك الماء ويحافظ عليه
  6. العشب الصناعي أيضا من أهم مميزاته أنه سهل التركيب والفك ولا يحتاج مجهود
  7. وأخيرا وليس آخرا أنه لا يميل إلى استضافة الحشرات والبعوض وغيرها من الأشياء التى تتواجد فى الشعب الطبيعي

فريق العمل والتوصيل

تتمتع الشركة أيضا بفريق عمل مدرب وممتاز على أعلى كفاءة وهو مسؤول عن التركيب والفك كما أنه يعلم بإتقان وحب للمجال لذلك يقدم أفضل ما لديه وكما يمكن الاتصال بخدمة العلماء لتحديد موعد التركيب والكمية والنوع المطلوب من العشب لذلك فهل خدمة متاحة طوال ايام الأسبوع وطوال الوقت لخدمة عملائها لكرام والعمل على راحتهم

عروض شركة تركيب عشب بابها

تقدم الشركة أفضل العروض التعاقدات معها وأفضل الأسعار ماذا تنتظر اتصل الآن واستفيد من عروض الشركة وكفاءتها وستكون النتيجة مرضية أن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top