تركيب ثيل ببريدة

شركة الشعلة تقدم خدمة تركيب الثيل ببريدة بالاعتماد على احدث التقنيات كما نقوم باستخدام بعض انواع المبيدات الخاصة بالحفاظ على الثيل الطبيعي لاطول فترة ممكنة كما و يقوم بالحفاظ على طبقة الكلوروفيل بافضل حال كما توفر الشركة خدمة صيانة دوية للثيل الطبيعي و الصناعي حتى يظل بأفضل حال.

خدمات تركيب ثيل ببريدة

تركيب ثيل طبيعي

شركة الشعلة هى الاقدم و الافضل فى بريدة لتركيب جميع انواع رولات الثيل الطبيعى كما و نقوم بتوريد اى كمية مطلوبة فى جميع انحاء المملكة و الخليج العربى بدون مصاريف شحن .

شركة تركيب وتوريد الثيل الطبيعى ببريدة تقدم جميع اعمال صيانة الحدائق و الباحات باقل الاسعار و بفترة ضمان ل5 سنوات على جميعشبكات الرى و ملحقات الحدائق و الباحات.

الثيل الطبيعى المقدم من خلالنا هو افضل و اجود انواع الثيل الطبيعى فنوفرة بجميع الانواع كما و نقوم بتوفير جميع الانواع النادرة فى اقل من اسبوع تحت الطلب.

نقوم بزرع بذور من العشب او الثيل ( المستخدم نفسه او نوع آخر على حسب طلب العميل) مع تركيب الرولات لضمان الكثافة الملائمة و المطلوبة .. خطوة مجانية بالطبع.

الثيل الطبيعى

الثيل او العشب الطبيعى معروف بدوام خضرته و انه قد يكون من النباتات دائمة الخضرة و التى تعيش لسنوات عدة مع الحفاظ على ريها باستمرار و تسميدها كما يجب و الاهم دوما هو الحفاظ على جدول منتظم لقصها فلا تتعدى ال 10 سنتيميتر ولا تقل باى حال من الاحوال عن ذلك حتى لا تقضى على الجزء الخضرى منها او الجزء المتواجد فوق الارض.

المعلومات عن الثيل الطبيعى

الكثافة والكمية الهائلة من العشب في الحديقة او الباحة قد تفاجئك.حيث ان المساحة التي تبلغ مساحتها 4000 قدم مربع تحتوى على حوالي 3 ملايين من نباتات العشب او الثيل. نعم هذا صحيح – فأنت مسؤول رسمياً عن ملايين النباتات فعليًا! 

دعونا نلقي نظرة فاحصة على العشب الخاص بك عن طريق تقسيمه إلى ثلاث مناطق متميزة: ما يمكنك رؤيته فوق الأرض ، ما هو على مستوى الأرض ، وما هو تحت الأرض.

فوق الأرض

تبادل لاطلاق النار – يسمى أي شيء فوق الأرض تبادل لاطلاق النار. 

الجذعية – هذه القطعة القوية تدعم أوراق العشب. 

شفرة – الجزء العلوي والأوسع من الورقة. 

غمد – في قاعدة النصل ، ستجد غمد. هذا العنصر يلتف حول الجذع. 

طوق – المنطقة التي يلتقي فيها الغمد والشفرة تسمى طوق. 

العقد – في الجزء العلوي من الجذع ، ستجد العقد. البراعم تخرج من العقد بعد قطع العشب. 

Tiller – براعم ثانوية تنمو من التاج على نفس نبات العشب. 

ستولون – تدار ستولونات من التاج وتنشئ نباتات “ابنة” بجوار المصنع الأصلي.

على مستوى الأرض

التاج – مباشرة على مستوى الأرض ، يمكنك العثور على التاج. كل العمل يحدث هنا. التفكير في الأمر على أنه تقاطع نبات العشب. تظهر الأوراق التي يمكنك رؤيتها فوق سطح الأرض من التاج ، كما تظهر الجذور التي تدفع إلى التربة من التاج.

تحت الأرض

جذور – واضح جدا ، ولكن الجذور هي تحت الأرض.الجذور تمتص الطعام والماء ، ولكنها أيضا تعطي النباتات الحشائش ثباتها ، مما يبقيها متماسكة على الأرض. 

جذور – تشبه جذريا من حيث العمل في الأحواض ، الجذور تعمل تحت الأرض لإنشاء نباتات ابنة.

تركيب ثيل ببريدة
تركيب ثيل ببريدة

تركيب ثيل صناعي

قبل البدأ فى شراء الثيل الصناعى عليك بالتاكد من انه خالى من المواد السامة ولن تجد افضل من شركة الشعلة لتقديم تركيب وتوريد الثيل الصناعى ببريدة و الثيل الصناعى الآمن فقط , الخالى من المواد السامة , المطلى بمواد عازلة للماء و اشعة الشمس بالتالى الثيل الاطول عمرا على الاطلاق وكعادتنا باقل الاسعار.

الاحتياطات للصحة و السلامة

إصابات :
أثيرت بعض المخاوف الصحية والسلامة حول العشب الصناعي. الاحتكاك بين الجلد والأجيال الأكبر سنا من العشب الصناعي يمكن أن يسبب سحجات أو حروق أكبر بكثير من العشب الطبيعي. يميل العشب الصناعي إلى الاحتفاظ بالحرارة من الشمس ويمكن أن يكون أكثر سخونة من العشب الطبيعي مع التعرض الطويل لأشعة الشمس. هناك بعض الدلائل على أن التطهير الدوري للعشب الاصطناعي أمر ضروري لأن العوامل الممرضة لا يتم تفكيكها بواسطة العمليات الطبيعية بنفس طريقة العشب الطبيعي. على الرغم من ذلك ، تشير دراسة أجريت عام 2006 إلى أن بعض الحياة الميكروبية أقل نشاطًا في العشب الصناعي.

المواد المستخدمة لصناعة الثيل الصناعى

بعض العشب الصناعي يستخدم حشو مثل رمل السيليكون و / أو المطاط المحبب ، والمشار إليه باسم “المطاط الفتات”. بعض المطاط المحبب مصنوع من إطارات السيارات المعاد تدويرها وقد يحمل معادن ثقيلة يمكن أن تتسرب إلى مستوى الماء. في وقت مبكر من عام 2007 ، تم التوصية بوقف استخدام الإطارات المطاطية الأرضية في الحقول والملاعب بناءً على المخاوف الصحية. اعتبارا من عام 2013 ، دعت وكالة حماية البيئة إلى إجراء مزيد من الدراسات لرصد تأثير المواد الجسيمية من الحقول والملاعب التي تستخدم العشب الصناعي.

ولكن كما سبق وذكرنا العشب الصناعى لدينا مصنوع بالكامل من البولى ايثيلين المعالج ضد الحساسية و الآمن تماما كما و يتك اضافة تربة طبيعية بدلا من المطاط ( على حسب رغبة او طلب العميل ) .

تطبيقات الثيل الصناعى فى العالم

ملاعب التنس :

تم استخدام السجاد كسطح لملاعب التنس الداخلية لعقود من الزمن ، على الرغم من أن أول السجاد المستخدم كان يشبه السجاد المنزلي أكثر من العشب الصناعي. بعد إدخال AstroTurf ، أصبح يستخدم في ملاعب التنس ، سواء الداخلية أو الخارجية ، على الرغم من أن أقلية صغيرة فقط من الملاعب تستخدم السطح. يتم استخدام كلا الإصدارين infill و non-infill ، وعادة ما يتم اعتبارهما أسطح متوسطة سريعة إلى سريعة بموجب نظام التصنيف التابع للاتحاد الدولي للتنس. شكل مميز موجود في التنس هو سطح “الصلصال الصناعي” ، الذي يسعى إلى محاكاة ملعب للطين باستخدام سجادة كومة قصيرة للغاية مع مجموعة من نفس الركام السائب المستخدم في ملاعب الصلصال التي ترتفع فوق ألياف السجاد.


تفكر ملاعب التنس مثل ويمبلدون في استخدام العشب الاصطناعي المختلط لاستبدال ملاعب العشب الطبيعية. تضم هذه الأنظمة الألياف الاصطناعية في العشب الطبيعي لتكوين سطح أكثر متانة يمكن اللعب عليه. يتم استخدام هذه الأسطح الهجينة حاليًا في بعض ملاعب كرة القدم بالاتحاد ، بما في ذلك ملعب ويمبلي.

ملاعب الجولف :

يمكن أيضًا استخدام العشب الصناعي في صناعة الجولف ، مثل نطاقات الجولف ، ووضع الخضروات وحتى في بعض الحالات صناديق التي. بسبب المساحات الشاسعة من ملاعب الغولف والأضرار التي لحقت بالنوادي أثناء اللقطات ، فإنه ليس من الممكن تجريف الممرات مع العشب الصناعي.

ماذا تنتظرون ؟ .. اتصلوا الآن و ابدأو فى طلب الكميات المناسبة لباحتك الخارجية او لبداية مشروعك الخاص ببناء ملاعب كرة قدم , تنس او جولف.

تقدم شركتنا جميع الخدمات باقل الاسعار فسارعو بالاتصال الآن و لا تترددو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top