شركة تصميم شبكات ري بجدة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة تصميم شبكات ري بجدة فبالتاكيد لن تتجد افضل من شركة الشعله للتعامل مع حديقتك و الوصول بها لافضل هيئة ودائما باقل الاسعار فشركة الشعلة هى خياركم الامثل لما تقدمة من العديد من العروض المتميزة و الخصومات على مختلف انواع شبكات الرى.

الاهتمام بشبكات الرى امر غاية فى الاهمية فلا تهملها.

شركة رش مبيدات بجدة

هل تحصل حديقتك على الكثير من الشمس أم أنها مظللة؟
التبخر من الشمس الساطعة يمكن أن يسرق الماء الثمين في حديقة مشمسة بنسبة تصل إلى 50 ٪. تتمسك المناطق المظللة بالرطوبة لفترة أطول وقد تغمرها المياه. حدد المناطق أو المناطق المختلفة للفناء أو الحديقة بأكملها. من المحتمل أن تكون المناطق التي تستقبل أشعة الشمس أفضل من خلال الري بالتنقيط أو الغارق الذي يحمي من التبخر ، وكذلك المناطق المعرضة للرياح. يجب أن تكون المناطق المظللة باستمرار وفقًا لجدول زمني مختلف عن تلك الموجودة في الشمس ، حيث ستصبح قريباً مغمورة بالمياه مقارنة بالمناطق الأكثر دفئًا وجفافًا.

طرق الري

اعتمادًا على إجاباتك على ما سبق ، قد يكون اختيار طريقة الري المناسبة أمرًا مربكًا. إليك نظرة عامة على أكثر الخيارات شيوعًا:

 رشاشات منبثقة
عادة ما تستخدم الأنظمة المنبثقة تحت الأرض التي تقوم برش الماء كنظم للري في الحديقة أو لبث المياه على مساحة كبيرة. يمكن أن تكون تبذيرًا كبيرًا ، حيث تستخدم كمية كبيرة من الماء وتسمح بتبخر ما يصل إلى 50٪ منه في الأيام الحارة والرياح قبل أن تصل إلى وجهتها. عيب آخر هو أنه من خلال بث المياه من تلك الثقوب ، يمكن انتشار الأمراض الفطرية التي تنمو على أوراق الشجر الرطبة بسهولة. ميزة واحدة ، ومع ذلك ، هو أن كمية المياه والمساحة التي رش عليها يمكن تعديلها ومصممة خصيصا لحجم وشكل الحديقة الخاصة بك. إضافة حليف من تلك الرشاشات المنبثقة ، يعد عموما أقل تكلفة من الخيارات الأخرى.

شركة تصميم شبكات ري بجدة
شركة تصميم شبكات ري بجدة

 رى بالتنقيط
نظام أنابيب وفوهات (بواعث) مما يتيح لك تحديد بالضبط أين تذهب المياه. تتطلب أنظمة الري بالتنقيط الكثير من التخطيط والعمل على تثبيته ، ولكن الحفاظ على المياه عن طريق وضعها فقط حيث تحتاج إلى ذلك وتطبيقه بمعدل بطيء بما يكفي بحيث لا يفقد أي منها الجريان السطحي أو التبخر. في المناطق التي تكون فيها المياه شحيحة أو يكون الاستخدام فيها محدودًا ، يمكن لأنظمة التنقيط الاستفادة القصوى من بدل مياه الحديقة. ميزة أخرى هي أن أوراق الشجر تبقى جافة وأن الأمراض الفطرية لا تنتشر بسهولة.

مايكرو جيت وأنظمة الرش
تستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء الحدائق وهي خيار شائع جدًا لأنها توفر رشًا جيدًا للنقع على مساحة كبيرة مما يجعلها فعالة من حيث التكلفة مقارنة بأنظمة الري بالتنقيط. عند تشغيل نظام مثل هذا ، سترى رذاذًا رائعًا من الماء ينتشر في الهواء لينقع في نباتاتك تمامًا مثل المطر. لأن Micro Jets و Sp .

شركة تصميم شبكات ري بجدة

تقدم جميع انواع شبكات الرى فلا تتردد بالاتصال بنا وطلب فريقنا للتعرف على افضل الشبكات وطرق الرى التى تقدم افضل استفادة لحديقتك فكما تعلم الاهتمام بشبكات الرى هى افضل طريقة للحصول على حديقة مزدهرة لاطول فترة ممكنة وبدون اهدار للماء او المال .

نقدم خدمة تركيب مجمعات لمياة الامطار و النتح ايضا و بالتالى الاستفادة القصوى من الكمية المهدرة من الماء و بتقليل النفقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top