شركة تنسيق حدائق بابها

01096292499 للايجار

يوجد العديد و العديد من شركات تنسيق الحدائق بابها و لكن مع شركة الشعله نقدم حل للمعادلة الصعبة و هى التخلص من شبكات الرى القديمة المستهلكة و الآفات او الاعشاب الضارة كما و نقوم بزراعة و تنسيق جميع اواع الباتات المختلفة .

نقدم تنسيقات مختلفه لجميع انواع المساحات و الحدائق الداخلية كما و نقوم بتقديم فترات متابعة لمدة سنة كاملة مجانا على الحديقة بالكامل من ديكورات و نباتات و شبكة رى و ما الى ذلك.

كذلك شركة الشعلة تعتمد على العديد من المواد الآمنة من اسمدة او مبيدات و دائما الاهتمام الاول و الاخير هو الحفاظ على الصحة العامة.

كما نقوم بتقديم جميع انواع النباتات النادرة فانتهز الفرصة و اطلب نباتك المفضل الآن .

افكار شركة تنسيق حدائق بابها المقترحة لتنسيق حديقتك

منطقة الطعام
حولت مصمم المناظر الطبيعية ليزا بيونون حديقة الخضروات في ساوثامبتون ، نيويورك ، إلى منطقة طعام خارجية حالمة كاملة مع طاولة بطول 10 أقدام وسياج من غزلان من خشب الأرز.

تناول الطعام على السطح
إذا كنت تعيش في حي مزدحم مع الحد الأدنى من المساحة في الهواء الطلق ولكن يمكنك الوصول إلى السطح ، يرجى أخذ العلم من هذا العلية في Venice Beach. الغطاء الخشبي سيخلق تأثيراً خفيفاً رائعاً ومعلّقات منسوجة تضفي على المشاعر العطلة في الفضاء.

حديقة الورود
استخدام عدة انواع من الورود فى نفس الحيز او المساحة بالحديقة فتجعلها منطقه ورود فقط امر رائع يضفى جو متميز من الرومانسية و الجمال. بالنسبة لعميل يحب الورود حقًا ، قام إدموند هولاندر بزرع حوالي 250 وردة إنجليزية.

لافندر كحدود
حديقة مع خطة متميزة توفر الجمال والأناقة ، يقول مهندس المناظر الطبيعية إدموند هولاندر. هنا ، يعزز مسار مستقيم من زخارف bluestone خطوط ملكية مميزة للحديقة ، وتركز العين دوما على تلك الخطوط ( خطوط الخزامى او الافندر).

نقل بعض الاثاث للخارج
احتفظت كلو وارنر بمناظر طبيعية جميلة في ولاية كاليفورنيا: “لم نقم بأكثر من مجرد إعداد مناطق لتناول الطعام والترفيه”. ويسمح مقعد غالانتير آند جونز المُدفَّأ بجانب الباب لضيوف الحفلات “بالخروج إلى الفناء في الأمسيات الباردة.”

شركة تنسيق حدائق بابها
شركة تنسيق حدائق بابها

أفكار اخرى لتنسيق الحدائق

جدار عازل
الخصوصية تخلق إحساسا بالمكان ، كما يقول هولاندر. هنا ، صفوف من hydrangeas والضوضاء عازلة salvias مزهرة بيضاء وتسليط الضوء على نافورة ساحرة.

حفرة نار
بين حفرة النار والحوض العائم ، من الصعب اختيار مكان الاسترخاء في منزل بحيرة Thom Filicia المتطور.

دش في الهواء الطلق مع خصوصية كامله بالطبع
لجعل مظهراً رائعاً للاستحمام في الهواء الطلق ، يمكنك وضع مسار من البلاط الذي يقود الطريق، ثم علق خطاف الحائط على الجدار الخارجي حتى تتمكن من عرض المناشف الخاصة بك الرائعة ، مثل هذه المميزات الميسونية.

إنها طريقة رائعة لإحضار مجموعة متنوعة من الألوان دون الحاجة إلى زرع حديقة كاملة.

عريشة مغطاة بالزهور
تقع wisteria في منزل ريفي مستوحى من الطراز الفرنسي ، وتجمع مجموعة من كراسي البيسترو بجانب المسبح انه تنسيق حقا رائع ومميز.

حفرة المحادثة
الآن هذه هي الطريقة التي كنت على غرار حفرة النار في الهواء الطلق. في وسط الجزيرة المغطاة بالبلاط الدائري في وسط الحديقة ، ستكون كل العيون على نار هادئة. تقدم كراسي الفراشة المحيطة به أجواءً من الفخامة والهدوء ، والتي تزيد من حدة أشجار النخيل العالية وحشائش البامباس الحالم.

لورا ريسين
فناء حديث
تحتل الأشجار الرفيعة مكانًا خاصا في منزل يعود إلى ستينيات القرن الماضي. جلبت إليزابيث كينيدي وراي بوث التصميم الداخلي الأنيق في الهواء الطلق عن طريق إضافة كراسي في جميع الأحوال الجوية وصفوف من الفوانيس.

تلك كانت افكار لتنسق حديقتك و لكن بالتاكيد يمكنك اضافة ما تريد .. فى انتظار اتصالاتكم باى وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top