شركة تنسيق حدائق بخميس مشيط

01096292499 للايجار

للحفاظ على منزلك بابهة حلة مع قدوم فصل الربيع عليك بالاستعانة بشركة الشعلة شركة تنسيق حدائق بخميس مشيط و التى تقدم العديد من العروض و الخصومات فى تلك الفترة بمناسبة بدء فصل الربيع و الصيف .. فانتهزوا الفرصه الان و نسقو حدائقكم بلمسات عصرية انيقة .

جميعنا يعلم فوائد وجود النباتات الخضراء و الورود فى محيطنا فهى تساعد على تهدئة الاعصاب و سحب الطاقة السلبية و تنشيط الجهاز التنفسى و المناعى ايضا كما و تساعد فى تنشيط صحة العين و تساهم بشكل كبير جدا فى صحة المخ لذا فان لم تكن قمت بتنسيق حديقتك مؤخرا عليك بالبدأ الآن لتحصل على حديقة متميزة و رائعة بقدوم فصل الربيع.

شركة تنسيق حدائق بخميس مشيط

تقدم لكم جميع خدمات تنيق الحدائق و تصميمها بجميع ملحقاتها : نافورات , شلالات , شبكات رى و انارة او مسابح …الخ باقل الاسعار و باجود الخامات و افضلها.

تعتمد شركة الشعله على تصميمات عالمية متميزة و العديد من المهندسين المتميزين المبدعين فيتم استغلال المساحة بالكامل مهما كانت كبيرة او صغيره و مختلف الاشكال .

المبيدات و الاسمدة او المنظفات و جميع الواد المستخدمة آمنة 100% وحاصلة على جميع التصاريح الاذمة.

نقدم فترات ضمان مختلفة و صيانة و متابعة دورية لجميع الحدائق ( عامة , منزلية).

تقدم تخفيضات كبيرة و عروض مختلفة على جميع مستلزمات الحدائق و تنسيقها.

شركة تنسيق حدائق بخميس مشيط
شركة تنسيق حدائق بخميس مشيط

اليكم الآن بعض الافكار السابق تنفيذها او المقترحة للتنفيذ :

التى تم تنفيذها لعملاء سابقين :

النافورة الحديثة
لا يوجد شيء مثل نافورة حديثة لتجميل فناء مفتوح. يمنح هذا الفضاء الداخلي / الخارجي المتجدد الهواء لمسة ناعمة ورسمية ، كما أن انعكاس العمودين (عمودين انارة فى محيط النافورة) يعزز تناسقهما المريح.

الساحل الشرقي .. المناظر الطبيعيه
خشب البقس المقطوع وغطاء التحوط الطويل يمنحك تصميمًا لحديقة مصمم جريجوري شانو في هامبتونز.

واحة حضرية
جدار من الخضرة يجعل خلفية خصبة لهذا الفناء الصغير. وإليك دليل على أن إدخال المساحات الخضراء إلى مساحتك العمودية سيحول فناءً حضريًا صغيرًا في واحة خارجية (تساعد أضواء السلسلة المعلقة أيضًا).

الحديقة الإنجليزية
في حديقة خارج كوخها في هامبتونز ، اختار المصمم Podge Bune الورود والتحوطات التقليدية تماما و لكن باستخدام ورود زاهية تصبح النتيجة مثالية.

جدار الحديقة
يفتح جدار حديقة من الجص المحاط بالورود المتسلقة على مسبح او مساحة الاستحمام السابق ذكرها.

سرير النبات
في فناء المنزل الصغير أو الضيق ، أدخل المساحات الخضراء بمسار محاط بتحويطات مزروعة. ثم استخدم مساحتك العمودية من خلال جلب أشجار نحيفة وطويلة. مسار أنيق مثل هذا المسار يحافظ على تركيز أعيننا على التفاصيل المعمارية للمنزل.

تسلق فاينز
تصنع النباتات الورقية الكبيرة حديقة جذابة بجوار الباب الأمامي للمنزل.

الافكار المقترح تنفيذها :

النمط الفرنسي الريفي
في حديقة الدير في ويليام كريستي في الريف الفرنسي الذي يعود للقرن السادس عشر ، تبرز كاثرينا زيميت الوردية الكلاسيكية بين التحوطات الرسمية.

منحوتات و مستويات مختلفة من الزهور
إن الدفيئة الصغيرة والمنحوتات الحديثة والعشب المرتفع وفناء منخفض المستوى يجعل من هذا الفناء الخلفي الصغير واحة متعددة الأغراض. تخلق المستويات المختلفة أيضًا اهتمامًا بصريًا كبيرًا.

المناظر الطبيعية العشوائية
تصميم المناظر الطبيعية المصمم جاي غريفيث – النباتات الأصلية ، عدد قليل من الزهور وتصميم زراعة النحت – هو تأثير كامل في الفناء الخلفي لمنزل باسيفيك باليساديس . الخاصية المميزة هى : فدان واحد فقط و تسعة أنواع من النباتات المختلفة.

حديقة الحصى
للحصول على فناء أملس بسيط ، قم بتبييض سطح منزلك ذي الألواح الخشبية واحتفظ بالأشياء بدرجات متجانسة مع حديقة حصى بدلاً من العشب. ولتمديد وقتك بالخارج ، أخرج مصباحًا حراريًا.

فى انتظار اتصالاتكم باى وقت للطلب او الاستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top