تركيب ثيل بجازان

شركة الشعلة لتركيب ثيل بجازان هى افضل شركة لاداء تلك المهمة فكما تعلم يوجد العديد من انواع الثيل الطبيعى و الصناعي و بالطبع تعرف خطر استتخدام الانواع المنتشرة فى الاسواق نظرا (للاسف) يوجد فى الكثير منها مواد سامة تلتصق بالجلد و تنتشر مع الهواء فتؤدى الى اضرار جمة بامكانها التوصيل الى المستشفى و الحقاء الاذى بك و بافراد عائلتك ولكن مع شركة الشعلة انت فى ايد امينة بالتاكيد.

كما تقدم شركة الشعلة خدمات تركيب ثيل بجازان باقل الاسعار و الى جانب انها تستخدم افضل انواع الثيل فهى تهتم بطرق الزراعة الحديثة و استخدام افضل انواع البذور و اجود انواع الثيل الصناعي.

كما ان العشب لدينا او الثيل الطبيعى يتم قطف رولاته فقط تحت الطلب لنضمن توصيله و تريبه فى مدة اقصاها 24 ساعه من القطف فيظل الثيل محتفظ بخواصة ، تعتمد الشركة على فريق متميز من المهندسيين الزراعيين و العمال المدربين بعناية كبيرة و دائما هدفهم الاول و الاخير هو اتمام العمل على اكمل و جه.

خدمات شركة الشعلة

تركيب ثيل طبيعي

أنواع الثيل الطبيعي

حبل الحبل : اختيار غير مستغَّل للاسف ، عشب الحبل هو عشب مروج منتشر يزدهر في التربة الرطبة أو شبه الرطبة. على هذا النحو ، إنه خيار جيد للنمو على جانب بركة أو مجرى مائي .

الاسم: Spartina pectinata

الظروف المتنامية: الشمس الكاملة والتربة الرطبة

الحجم: حتى 7 أقدام

المناطق: 4-7

زرع هذا العشب لأن: أنه لا يمانع رطبة أو حتى التربة الرطبة.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: نعم

العشب الغابي الياباني : واحدة من انواعنا المفضلة منخفضة النمو ، العشب العشبي الياباني يقدم عادة مثالية. تحمل التحديدات المتنوعة (مثل “Aureola” أو “All Gold”) أوراق الشجر ذات الألوان الزاهية التي تضيء زوايا ظليلة.

الاسم: Hakonechloa macra ‘Aureola’

الظروف المتزايدة: جزء الظل والتربة المصرف جيدا

الحجم: حتى 1 قدم

المناطق: 5-9

زرع هذا العشب لأنه: يضيف لون مشرق لتظليل الحدائق.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

مايدن غراس : واحدة من أكثر الأعشاب شيوعًا ، فالعشب البكر كبير ، وجميل ، وسهل النمو. توفر أوراق الشجر الضيقة (العديد من الاختيارات المتنوعة ؛ ابحث عنها لإضافة المزيد من الألوان إلى المناظر الطبيعية) والأعمدة الفضية الساحرة عندما يمسكها الضوء تمامًا.

الاسم: ميسانثوس سينينسيس

الظروف المتنامية: تربة كاملة الشمس والرطبة ، تصريفها جيدا

الحجم: حتى 8 أقدام

المناطق: 4-9

زرع هذا العشب لأن: لديها أعمدة جميلة و عادة تقوس رشيقة.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

الألياف البصرية العشبية : عادة ما تنمو نبتة معمرة غير عادية على شكل عشب سنوي من الألياف البصرية ولها ملمس ناعم وطبيعي منخفض ورائع مثالي لحديقة المنزل.

الاسم: Isolepis cernua

ظروف النمو: الشمس الكاملة أو الظل الجزئي والتربة الرطبة

الحجم: حتى 6 بوصات

المناطق: 10-11 (نمت في العادة كنطقة سنوية في المناطق الباردة)

زرع هذا العشب لأن: تناسبها في المساحات الصغيرة ولها مظهر غير عادي.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: نعم

رافينا جراس : عشب ravenna المعمم ، ينمو بسرعة ، يرسل أعمدة عالية من الشجر ، يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 10 أقدام. يجعل بيان قوي في مشهد الخريف.

الاسم: Saccharum ravennae

الظروف المتنامية: الشمس الكاملة والتربة جيدة التصريف

الحجم: حتى 12 قدما

المناطق: 6-9

زرع هذا العشب لأنه: طويل القامة ولها أعمدة جميلة.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

نافورة البنفسجية العشب : مفضّلة تقريبا في كل مكان بسبب أوراقها الحمراء العنببة طوال الموسم ، غالباً ما تستخدم هذه المعمرة في الحدائق المنزلية بكثافة.

الاسم: Pennisetum setaceum ‘Purpureum’

الظروف المتنامية: الشمس الكاملة والتربة جيدة التصريف

الحجم: حتى 3 أقدام

المناطق: 9-10 (نمت سنويا في المناخات الباردة)

زرع هذا العشب لأن: إنه يوفر اللون الأرجواني الغني العميق.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

شوفان البحر الشمالي : تحظى هذه الأنواع سريعة الانتشار برؤوس بذورها المثيرة للاهتمام ، والتي تتدلى من السيقان وتبدو وكأنها ريح ريحية . 

الاسم: Chasmanthium latifolium

الظروف المتزايدة: الشمس الكاملة أو الظل الجزئي والتربة جيدة التصريف

الحجم: حتى 3 أقدام

المناطق: 5-9

زرع هذا العشب لأن: رؤساء البذور هي كبيرة في الخريف.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: نعم

تركيب  ثيل بجازان
تركيب ثيل بجازان

تركيب ثيل صناعي

هل رأيت في الملاعب الرياضية ، خارج الممتلكات التجارية ، وربما حتى في ساحة جيرانك ، ولكن ما هو العشب الاصطناعي، ألقِ نظرة على المعلومات أدناه لاكتشاف ماهية العشب الاصطناعي وكيف يستفيد مالكو العقارات منه.

ما هو العشب الاصطناعي؟
العشب الصناعي هو مادة مصنوعة من ألياف صناعية من صنع الإنسان تشبه العشب الحقيقي.

شفرات الحشائش الاصطناعية خضراء وتأتي على ارتفاعات مختلفة من الوبر. يتم بناؤه بنفس طريقة صنع السجاد ؛ لها دعامة صلبة ومن ثم تُخيط الشفرات، معظم العشب الاصطناعي الجديد الذي يتم إنتاجه اليوم ينسج أيضًا في قش بني يحاكي مظهر العشب الميت الذي سترونه في مروج العشب الحقيقية، بفضل التكنولوجيا الجديدة المتوفرة اليوم ، حقق العشب الصناعي قفزات كبيرة في مظهره الواقعي.

تم استخدام العشب الصناعي لأول مرة في عام 1966 عندما تم تثبيته في هيوستن أسترودوم ، وهو أول ملعب رياضي متعدد الأغراض في العالم، خلال موسم افتتاح الملعب في عام 1965 فشلوا فشلاً ذريعا في زراعة العشب الحقيقي، بحلول النصف الثاني من الموسم ، كانت الظروف الميدانية سيئة للغاية لدرجة أنها ركبت العشب الصناعي.

افضل شركة تركيب ثيل صناعى بجازان

العشب الاصطناعي يستخدم عادة للتطبيقات الرياضية. في أجزاء معينة من البلاد ، من الأكثر شيوعًا تثبيت العشب الاصطناعي بدلاً من العشب الحقيقي في ملعب لكرة القدم بالمدرسة الثانوية. ينتشر استخدامه إلى أنواع أخرى من التطبيقات الرياضية مثل أقفاص الضرب ومجمعات كرة القدم وملاعب البيسبول. ومع ذلك ، يتم استخدامه الآن لتنسيق الحدائق السكنية والتجارية أيضًا.

لماذا تركب الثيل الصناعى؟

العشب الاصطناعي يقدم العديد من الفوائد للمستهلك. إنه يوفر كل من المال والوقت وهو خيار ممتاز لتنسيق الحدائق. يتطلب العشب الطبيعي 55 غالونًا من المياه لكل قدم مربع سنويًا ، ومع ذلك ، لا يتطلب العشب الاصطناعي أي ماء ، مما يقلل بشكل كبير من فواتير المياه الشهرية.
غالبية استخدام المياه السكنية هو من المناظر الطبيعية. في أجزاء معينة من البلاد ، توجد ظروف الجفاف والحفاظ على المياه أمر ضروري. يشعر الكثير من الناس أنه من الأهمية بمكان توفير المياه لزراعة الطعام بدلاً من استخدامه لأغراض تجميل المناظر الطبيعية. العشب الاصطناعي هو شيء يمكن أن يمنح الناس منظرًا طبيعيًا للعشب الأخضر دون صيانة.

كذلك العشب الحقيقي يمكن أن يموت. يمكن للعشب الاصطناعي أن يدوم عشرين عامًا أو أكثر ليخلق “مروجًا للأبد”، الشيء الجيد في الأمر هو أنه بمجرد تثبيته ، يصبح دائمًا أخضر. لا يمكن أبدا أن تتضخم المروج أو تتطور بقع بنية.

كذلك الحدائق لم تعد مطلوبة. لأن العشب الاصطناعي لا ينمو ، لم يعد عليك استئجار منظر طبيعي للحفاظ على العشب الخاص بك، أصبحت الأسمدة ومنتجات مكافحة الحشائش ومنتجات مكافحة الآفات ومعدات العناية بالعشب من الماضي.

كما ان العشب الاصطناعي يوفر الوقت لأنه لا يحتاج إلى صيانة مثل العشب الحقيقي للعشب. لذلك ، إذا كنت تحتفظ بحشيشك الخاصة ، فلن تحتاج إلى جزه أسبوعيًا، بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر القضاء على جزازات العشب فائدة بيئية لأنه يقلل من الانبعاثات المنبعثة في الغلاف الجوي، جزازة العشب واحدة تنبعث منها الكثير من الانبعاثات مثل 11 سيارة تعمل لمدة 1 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top