تركيب ملاعب بادل

تعتمد شركة الشعلة في أداء خدمة تركيب ملاعب بادل على تقنية حديثة ومتطورة، لم تتمكن أي شركة منافسة أخرى من الوصول إليها، حيث أن الشركة هي واحدة من أفضل الشركات المحلية الرائدة في تقديم هذه الخدمة، والتي توفر للاعبي البادل فرصة الاستمتاع بممارسة اللعبة في المكان المخصص لها، كذلك توفر لهم أجواء ترفيهية خاصة للغاية، طالما سعوا للحصول عليها بأبسط الطرق.

تركيب ملعب بادل

تعتمد آلية تركيب ملعب بادل لدى شركة الشعلة على تنفيذ وتصميم وتجهيز الملاعب بأعلى جودة ممكنة، كذلك تقدم الشركة خدمة التركيب وخدمة صيانة ما بعد البيع، حيث:

  • يتم تركيب ملعب بادل باتباع المواصفات العالمية القياسية المطلوبة، والتي تعتمد على اختيار أنسب طرق تأسيس الملعب.
  • كذلك يرتبط تركيب ملعب بادل بالاهتمام بالأرض، ثم تسويتها بالطريقة الصحيحة، ومن ثم تخطيط الأرض التي سوف يتم تركيب ملاعب بادل فيها، وعمل الحائط الخشبي أو حائط الطوب، ثم تسوية الملعبة ودهانه وتبليط أرضه.

تجهيز ملاعب بادل

عند مقارنة مراحل تجهيز ملاعب بادل، مع مراحل تجهيز ملاعب التنس، يتبين لنا الفروق الكبيرة بين الملعبين، والتي قامت شركة الشعلة بالاهتمام بها بشكل كبير، حيث:

  • يعتمد تجهيز ملاعب بادل على المساحة المراد إنشاء الملعب عليها، وعلى المواصفات الخاصة التي يبحث عنها العميل أثناء تجهيز الملعب، سواءً كان يرغب في إحاطته بجدران كبيرة تساعد على ارتداد الكرة، أو غير ذلك من مواصفات خاصة تتعهد الشركة بتقديمها.
  • كذلك يتم تجهيز ملاعب بادل تبعاً للمواصفات القياسية العالمية، والتي تتطلب أن تكون مساحة الملعب ثلث مساحة ملعب التنس، وأن يتم الالتزام أثناء تركيب ملاعب بادل بمسارات الملعب التي تكون أقصر بكثير من ملعب التنس.
تركيب ملاعب بادل
تركيب ملاعب بادل

تصميم ملعب بادل

تستلزم طريقة تصميم ملعب بادل استخدام نوع معين من أرضيات الملعب، والتي تأتي نتاج الاختلاف الكبير بين لعبتي التنس والبادل، وهو ما قدمته شركة الشعلة وفق ما يلي:

  • تنفيذ وتصميم ملعب بادل بالطريقة التي تتيح ارتداد الكرة وضرب الأرض، كذلك توفر مساحة مناسبة للعب تلك اللعبة في أزواج.
  • يهتم تصميم ملعب بادل بتحديد مكان وجود كلا اللاعبين، ومكان وقوف الحكم، مما يعمل على توفير أجواء لعب أكثر متعة وترفيه للجميع.

انشاء ملاعب بادل

تتطلب خدمة انشاء ملاعب بادل الاهتمام بالنجيل الصناعي المستخدم في تركيب ملاعب بادل مميزة، وقد وضعت شركة الشعلة في اعتبارها ما يتعلق بهذه الخدمة، حيث:

  • تعتمد خطوة انشاء ملاعب بادل مميزة على استخدام النجيل متعدد الألوان، وإن كان استخدام النجيل الأزرق هو الأكثر استخداماً في هذه الخطوة.
  • كما تهتم الشركة بانشاء ملاعب بادل مصنعة من مادة البولي ايثيلين، والتي تتسم بشكل عام بالصلابة والقوة الشديدة.
  • علاوةً على هذا تهتم الشركة بتقديم خدمة تركيب ملاعب بالتعاون مع مجموعة من أفضل المهندسين والخبراء بهذا المجال، مما ساهم في تحقيق اسم ومكانة الشركة الحالية بين غيرها من الشركات المنافسة.

اسعار ملاعب البادل

تقوم شركة الشعلة بتقديم أفضل اسعار ملاعب البادل، فهي شركة تركيب ملاعب بادل متخصصة وذات خبرة كبيرة بهذا المجال، لذلك نجدها تقدم للعملاء المزايا التالية:

  • اسعار ملاعب البادل المنخفضة والمناسبة لجميع الأفراد، والتي تأتي بالجودة العالية والمتانة المطلوبة، كذلك تتضمن خدمة التركيب وخدمة ما بعد البيع.
  • كما تطرح الشركة اسعار ملاعب البادل متنوعة تختلف تبعاً لعدد من العوامل، منها: (حجم الملعب- مساحة الملعب- طبيعة الموقع- جودة الخامات- مدى حاجة المكان للتجهيز قبل الإنشاء).

عند الرغبة في الحصول على خدمة تركيب ملاعب بادل مميزة؛ يتوجب عليك عميلنا الكريم التواصل مع شركة الشعلة، التي تقوم بإنشاء وتنفيذ الملاعب تبعاً للمواصفات القياسية المطلوبة، وبذلك تضمن الحصول على خدمة تركيب وتجهيز وتنفيذ جميع أنواع الملاعب على أعلى مستوى؛ وبأقل الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top