عشب صناعي بجازان

شركة الشعله لتقديم خدمة تركيب عشب صناعي بجازان هى من اوائل الشركات بجازان ان لم يكن من اول خمس شركات بكامل المملكة فى تقديم تلك الخدمة حيث ان لديها العديد من مزارع العشب الطبيعى و التى تعتمد فيها على خبرة العديد من المهندسيين و العمال لتصل لافضل عشب طبيعى يمكن الاعتماد عليه و استخدامه فنصل لرضى العميل و الحصول على افضل النتائج باقل الاسعار كما نوفر افضل انواع العشب الصناعي المجهز على اعلى مستوى من الكفاءة و الجودة.

خدمات شركة تركيب عشب بجازان

تركيب عشب طبيعي

تقوم شركة الشعلة بزراعة جميع انواع العشب فى مزارعها الخاصة حرصا منها على الحصول على افضل النتائج كما اننا نستخدم المبيدات و الاسمدة العضوية فقط حتى نضمن ان تظل دوما البذور او حتى الرولات فى افضل حالة ممكنة و باقل الملوثات.

شركة الشعلة تعتمد على افضل الفرق المدربة بعناية على ايدى الخبراء و الفنيين المدربين بعناية على اعلى المستويات.

شركه الشعلة تعتمد على انواع مختلفه من العشب التى يمكنك بسهوله الاختيار من بينها الانسب لك بناء على ما يقترحه الفريق من مجموعة مناسبة للبيئة او لنوع التربة او للاستخدام فالعشب الذى سيستخدم فى باحات المنزل بالتاكيد سيختلف كثيرا عما يستخدم فى الملاعب على سبيل المثال.

نقدم خدمات الاند سكيب باقل الاسعار و بالاعتماد على افضل الخامات و اكثرها جودة و التى غالبا ما يتم تصميمها بناء على رغبة العميل فى اغلب الاحيان.

نقدم خدمة تركيب شبكة الرى بنصف الثمن فى حال كانت اول مرة كما و نقوم بالصيانة للشبكات المختلفة باقل الاسعار للعملاء الحاليين و الجدد .. شبكات الرى التى نقوم بتصميمها تقدم بشهادة ضمان .

نقدم نباتات و ازهار مختلفة ونادرة بامكانك طلبها او طلب عينات لمعاينتها.

أنواع العشب الطبيعي

عشب باهيا : Paspalum notatum, Flugge Bahia grass 
أهم الأصناف هي : Argentine الأرجنتيني ، Paraguay بارجواي ، Wilmington ويلمنجتن 0 وتوجد منه أنواع أخرى مثل P. laeve و P. dilatatum 0 متوسط الكثافة ، له قوام خشن جدا ، طبيعة نموه مفترشة عن طريق الرايزومات والسيقان الجارية القصيرة ، بطئ النمو معمر ، يستعمل على جوانب الطرق ، الساحات العامة ولتثبيت التربة .

العشب السجادي : Axonopus sp., Beauv., Carpet grass 
وله نوعان هما :- 
1/ العشب السجادي الشائع Axonopus affinis, chase common carpetgrass 
2/ العشب السجادي المداري A. compressus,swartz Tropical c.grass

1/ العشب السجادي الشائع Axonopus affinis,chase common carpetgrass 
ومن الأنواع الشبيهة به جدا النوع المداري المعروف باسم A.compressus ولم تعرف له أصناف وهو من نباتات الجو الدافئ أصله من أمريكا الوسطي وجزر الهند الغربية نموه منخفض أو قصير متوسط الكثافة ، خشن ، معمر ، وطبيعة نموه مفترش بوساطة السيقان الجارية ومعدل نموه متوسط .

الزراعة بالرولات :

الزراعة بالرولات لها عدة احتياطات حتى تضمن الوصول الى النتيجة المرجوة و منها ما سنذكره تاليا و لكن ننوه انه يمكنك حضور عملية خلع الرولات بنفسك من مزارعنا للاطمئنان على حداثتها او معاينتها بالمخازن قبل البدء بالتاكيد :

  1. يجب دائما أن تكون الرولات المستخدمه مخلوعة حديثا مدة اقصاها يومين الى ثلاث .
  2. يجب أن تكون الرولات متماسكة بالكامل إذا تم قمت برفع قطعة بطول 1م بشكل طولي لأعلى.
  3. يمكن بعد الخلع ان يتم تخزينها لمدة 24 ساعة في منطقة مظلمة تماما .
  4. الرولات دائما تكون خالية من الأمراض أو الحشرات أو الأعشاب الضارة كما و يتم تطهيرها بعد التركيب ايضا .
  5. عندما نقوم بتسفيط الرولات لا يترك اى فراغات كبيرة بينها بالتاكيد.
  6. بالتأكيد تتم عملية الزراعة للرولات بطريقة متعاكسة أي كما فى بناء ( الطوب ).
شركة تركيب عشب بجازان
شركة تركيب عشب بجازان

تركيب عشب صناعي

ان العشب الصناعي من الاشياء الذي اتخذت مكانة عالية فى مجال التجارة بما يقدمة من توفير للوقت وحفظ للاموال كما ان العشب الصناعي يستخدم فى وقتنا هذا بكثرة من قبل الكثير من الاشخاص فقد اتخذ كبديلا للعشب الطبيعي فى كثير من الاماكن وكما ان العشب الطبيعي له مميزات فالصناعي يتفوق عليه في تلك المميزات وفيما يلي هناك الكثير من المميزات التى سنعرضها لاستخدام العشب الصناعي .

مميزات العشب الصناعي

نحب فى البداية ان ننوه انه يكلفك فى البداية ولكن مع الوقت لا يكلف اى شيء حيث انه لا يحتاج مع لوقت لرى او رش مواد كيماويه او متابعة نمو كما انه يعتبر بيية غير مناسبة لنمو الحشرات
يتحمل درجات الحرارة ولا يتأثر بتغيرات الطقس كما انه لا يحتاج لماء او عماله او متابعة نمو
يوفر الكثير من الوقت والمجهود وهناك ايضا المزيد من المميزات حيث أن العشب الصناعي لا يوجد به أى حفر أو أماكن خفيفة عن الأخرى فهو ملائم جدا فى ام تكن المسنين أو فى حوش المدارس أو حدائق الفلل فلم يعد العشب الطبيعي له تواجد فى تلك الأماكن كما أن البعض يستخدمه فى تزين سطح منازلهم والاستفادة منه فى الجلوس فى ايام الربيع الجميله.

شركة تركيب عشب بجازان

أن شركة تركيب عشب بجازان من الشركات التى لها اسم ومستوى فى السوق وذلك لأنها تتعامل مع العملاء بقدر أعلى من التفانى بالعمل وكما أنها تعمل بإتقان شديد حيث تحرص على أن تقدم أفضل الخدمات للعملاء وبأقل تكلفة فنحن نريد أن نعلو ونتقدم فى هذا المجال بكم لا عليكم فالشركة تعتمد فى عملها على المصداقية التامه والالتزام بالمواعيد مع العميل

فريق العمل تتمتع الشركة بفريق عمل مدرب ومجهز على أكمل وجه وبأعلى كفاءة للتعامل مع جميع أنواع الشعب سواء الطبيعي او الصناعي فالشعب أنواع مختلف أشكالها واستخدامها ومكوناتها ولذلك ففريق العمل يجب أن يكون جهاز ومستعد كما أن فريق العمل قادر على إتمام العمل وانجازه فى وقت قصير جدا دون أهدار وقت او ازعاج

خدمة عملاء شركة تركيب عشب بجازان

عند الاتصال بالشركة يتم التواصل مع خدمة العلماء المتاحة طوال الوقت طوال ايام الأسبوع للاستفسارات والتساؤلات وتحديد موعد مع العميل لإرسال مندوب يقوم بتحديد وقت العمل والسماحة المطلوب فرشها وتحديد السعر

تحديد السعر يكون وفقا للاتي

  • فترة الضمان والصيانة المطلوبة والتى يحتاج إليها العميل
  • نسبة المساحة المطلوب فرش ها
    نسبة التشابه ونوع الشعب
  • هل معتمد من الاتحاد الدولى للكرة أم لا بالنسبه للمستخدم فى الملاعب
  • هل لونه موحد ام متفاوت
  • عمره الافتراضى من 15 الى 20 سنة .
  • هل هو حاصل على شهادات الجودة أم لا؟
  • نوعية الاستخدام (ملاعب ونوعية كل ملعب ـ قصور ـ فلل ـ حدائق ـ سفن ـ يخوت ـ مبانى.

ماذا تنتظر إتصل الان على شركة تركيب عشب بجازان وستجد أفضل خدمة بأقل تكلفة فور مالك ووقتك وتعامل معنا لتجد ما يرضيك وما يريحك فالشركة تقدم عروض لن تجدها إلا معنا بادر بالتواصل تأتيك أينما كنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top