عشب صناعي بمكة

نعلم بان وجود العشب وخاصة الطبيعى فى المنزل او بالباحات امر ضرورى و بالتاكيد ونحن على مشارف بداية الصيف تبحث عن افضل شركة تركيب عشب صناعي بمكة و لان هناك الكثيرين فالاخيار صعب ولكن مع شركة الشعله ستحصل على افضل الخامات وباقل الاسعار.

شركة الشعلة تقدم جميع الخدمات باقل الاسعار نظرا لاعتمادها الاول و الاخير على مزارعها الخاصة و البذور المختلفة و التى يتم استيرادها و تنقيحها فى معاملها قبل البدء باعمال الزراعة و هنا يكمن سر الحصول على افضل انواع الاعشاب و بتوفير النفقات على العملاء بالمسبة للعشب الطبيعي و بالنسبة للعشب الصناعي فنحن ايضا نوفر افضل الخامات و باسعار مميزة للغاية لن تجدها في اي مكان اخر.

جميع انواع العشب المزروعة لدينا تخضع للختبارات المخثصة قبل التوريد و النقل الى العملاء من حيث التأكد من خلوها من اى فطريات , اعشاب ضارة او بكتيريا كما يتم الاهتمام بتسميدها بعناية و نقدم “الرولات” دائما حديثة القطف لتكون فى افضل حالاتها عند الزراعة.

خدمات شركة تركيب عشب بمكة

تركيب عشب طبيعي

العشب الطبيعى يتميز الى العديد من الانواع و الفصائل و التى تمتاز جميعها باستدامة الخضار ولكن يتم اختيار نوع العشب على حسب نوع المناخ ونوع التربة ايضا فهنالك انواع تربة مستدامة و اخرى مؤقتة كما ان المناخ من بارد الى حار وهكذا يجب اختيار النوع المناسب له لضمان الاستفادة القصوى من تركيبه.

أنواع الاعشاب الملائمة للمسطحات فى الجو البارد

يلائم هذه الأنواع من المسطحات و التى تمتاز بدرجات حرارة تتراوح ما بين 15-25 ,معظم أنواع النباتات معمرة و التى تنتشر زراعتها في المناطق الباردة (رطبة او شبه رطبة) كما وذكر( ماكدانيل ) أنها تظل في نشاط تمام خلالالمواسم الاربع ، وتصبح هذه الأعشاب (الاعشاب الباردة) نصف ساكنة أو يتوقف نموها فى خلال فترات الجفاف والحرارة المرتفعة , كما انها تزرع بالبذور أو الشرائح الجاهزة و من أكثرها انتشارا :

  • عشب كنتا كي الأزرق Kentucky blue grass
  • الفسكيو الطويل Fascue tall
  • عشب الرأي Rye grass
  • العشب المنحني Bent grass

و يفضل عند زراعة عشب الموسم البارد أن تزرع “بالبذور” في بداية فصل الخريف حيث ان حرارة التربة تكون مرتفعة في هذا الوقت نسبيا مما بالتالى يسرع من عملية “Germination”و بالتالى يمكن من الحصول على بادرات العشب المطلوبة و ذلك قبل أن تشكل الحشائش (الحولية) المشاكل مع بداية فصل الربيع و خلاله.

اما فى حال الزراعة بالشرائح : فيمكن زراعة المسطحات الخضراء للموسم البارد بالشرائح المجهزة مسبقا او ما يطلق عليها “Sods” خلال اى وقت على مدار العام بشرط توافر الماء.
و دائما يكون أفضل وقت للزراعة من منتصف أغسطس حتى منتصف أكتوبرو ذلك بالطبع حسب ظروف الطقس اثناء الزراعة بالبذور حيث ان نباتات الأعشاب ستحتاج لفترة تصل الى 6 أسابيع على الأقل بعد وضع البذور بالتربة قبل ان نصل الى مرحلة التجمد.

شركة تركيب عشب بمكة
شركة تركيب عشب بمكة

تركيب عشب صناعي

الكثير منا يفكر فى استبدال العشب الطبيعي بالصناعي ولكن لا يعرف الكثير عن العشب الصناعي او انواعه ومميزاته وطريقة تركيبه وهنا سوف اعرض لكم شركة من اهم الشركات الرائدة فى هذا المجال انها شركة تركيب وتوريد عشب صناعي بمكة ولكن فى البداية قبل حديثي عن الشركة ومميزاتها دعونى احدثكم عن العشب الصناعي

العشب الصناعي

هو عباره عن نسيج له كل خصائص ومميزات النجيل الطبيعى بالاضافه الى اختراع الخلطه المحيطه به والمتكونه من رمل السليكا المخلوط بحبيبات المطاط مما يعطى احساس وملمس النجيل الطبيعى .
هناك بعض العيوب التى تصاحب العشب الصناعي ومنها ترك اثار سلبيه على اللعيبه فتتسبب فى المدى البعيد بالخشونه فى الركبه والارهاق اما بالنسبة للعشب الطبيعي فهو لا يترك تلك الاثار السلبيه ولكن هناك مميزات كثيره للعشب الصناعي ومنها :

  • لا يتأثر بالامطار او اشعة الشمس حيث انه مصنع من مواد مقاومة لتلك التغيرات والتقلبات الجويه
  • ليس مكان ملائما لنمو الحشرات والباعوض
  • لا يحتاج الى شخص يتابع نموه وقصه والاعتناء به
    لا يحتاج الى كيماويات لذلك فهو موفر للماء ومحافظ على البييه
  • موحد اللون والوانه لا تتغير

مظهره .. استخدامه

  • يستخدم فى الاماكن الملحوظ فبها صعوبة زراعة النخيل الطبيعييستخدم فى زراعة
  • الاماكن امام النافورة والشلالات الاصطناعيه
  • يستخدم فى حدائق الفلل والبيوت
  • يستخدم فى البلكونات واسطح المنازل
  • كما يستخدم امام الفنادق وغيرها
  • يستخدم فى نوادى كرة القدم والجولف

طريقة تركيب العشب

  1. يتم حفرعلى عمق ما من التربة الاصليه
  2. يتم تسوية التربة حتى تكون التربة مستوية ليتمكن من فرش التربة
  3. كذلك يتم استخدام آلات لتبيت العشب جيدا بالتربية
  4. يتم إضافة مادة بلاستيكية للتثبيت وبعد وقت معين  يتم ازالة الباقي منها

شركة تركيب عشب بمكة

ان شركة تركيب عشب بمكة هى من افضل الشركات التى توفر افضل خامات وانواع العشب الطبيعي و الصناعي والذي يمكن الاعتماد عليها فى تركيب العشب وتوريده لانها تلتزم وبشدة بالجودة والميعاد وراحة العميل كما ان الشركة تحرص على تقديم اعلى جودة بأقل سعر واقل مجهود فهى لديها نخبة من العمال المتفانون فى العمل ويحاولون اقصي جهدهم ان يقدمو للعميل افضل خدمة كما ان الكميات التى يتم توريدها تصل فى المعاد المحدد ويحرص مندوبي الشركة لوصولها للعميل فى اسرع وقت ممكن.

فريق عمل شركة تركيب عشب بمكة

تتمتع الشركة بأنها توظف فريق عمل متفان ومدرب على أكمل وجه للتعامل مع كافة أنواع العشب الصناعي كما أنه مدرب على التعامل بجدية ورقي مع العملاء والشركة أيضا تتمتع بخدمة عملاء جاهزة للرد والإجابة على جميع تساؤلات الشركة فعند الاتصال يتم ارسال مندوب لتحديد مساحة المكان المراد فرشها وتحديد الموعد الذي سيتم فيه التنفيذ وذلك حسب رغبة العميل ويتم الاتفاق على السعر على سحب نوع العشب والمساحة والجودة المطلوبه وبعد ذلك يذهب فريق العمل لإتمام المهمه على أكمل وجه وبأعلى دقة وأسرع وقت.

عروض الشركة

تقدم الشركة انواع زهور و نباتات نادرة فى المنطقة العربية تحت الطلب باسعار لا تقبل المنافسة بامكانك الاطلاع على تشكيلاتنا المتميزة من خلال الاتصال بنا باى وقت على مدار ال 24 ساعة كما و يمكنك طلب زيارة احد عمال الفريق بعينات من تلك الانواع للمعاينة بدون الانتقال.

نقدم خدمات اصلاح شبكات الرى , زراعة الاشجار او النباتات , تشذيب النباتات للعملاء الحاليين و الجدد باقل الاسعار و جميع انواع صيانة المصطحات الخضراء بجميع مساحاتها.

كما تقدم الشركة عروض وخصومات لفترة محدوده تعاقدات مع أصحاب الفلل والفنادق والنوادى بمختلف أنواعها كما أنها توفر أيضا تصاميم عديده وأشكال والوان عديده من الشعب الصناعي

ماذا تنتظر اتصل الان وكن اول المستفادين من عروض الشركة فهى تقدم خصومات وتعاقدات هائلة للاماكن الواسعه والطلبات الكبيره والمساحات الواسعه اتصل الان نأتيك اينما كنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top