شركة تصميم شبكات ري بابها

شركة الشعلة شركة تصميم شبكات ري بابها من افضل شركات المملكة لتركيب وصيانة شبكات الرى نقدم اجدد الافكار و افضل الخامات و فترات ضمان مختلفة تتلائم مع جميع الشبكات.

شبكة الرى لها العديد من الانواع و الطرق فى التركيب و قد يكون من اهمها ما يلى :

افضل شركة تصميم شبكات ري بابها

طريقة من طرق الرى

مؤقتات
تتصل موقتات الري مباشرة بمصدر المياه وتسمح بإطلاق الماء في الوقت المحدد من خلال نظام الري بالتنقيط أو خرطوم الرشاق أو خرطوم الحديقة العادي. إن معرفة أن نباتاتك تغمرها المياه بانتظام بينما تكون بعيدًا أو مشغولًا جدًا لفعل ذلك بنفسك يمكن أن يكون مصدر ارتياح. ومع ذلك ، تذكر أن جهاز ضبط الوقت الأساسي بدون جهاز استشعار المطر سوف يستمر في الحفاظ على دورة الري حتى في الأيام الممطرة.

طرق التحكم بالمياة و شكات الرى

التحكم
أجهزة التحكم في الرش التلقائي تتصل بأنظمة الرش أو بالتنقيط من خلال نظام الصمام. فهي إلكترونية وقابلة للبرمجة وتسمح بمحطات متعددة. مثل أجهزة ضبط الوقت ، ما لم يتم تزويدها بأجهزة استشعار المطر أو الرطوبة ، فسوف تستمر في العمل كما هو مبرمج حتى خلال المطر. يتيح لك تثبيت وحدة التحكم التي تدعم wifi إمكانية الوصول عن بُعد لإجراء التعديلات اللازمة أثناء تواجدك بعيدًا – سواء كان ذلك يؤدي إلى تأخير الري بسبب المطر أو إضافة بعض الوقت الإضافي في حالة مرور موجة حرارة.

 صمامات
يتم توصيل معظم أنظمة الصمامات بوحدة تحكم للتشغيل التلقائي ، على الرغم من وجود أنظمة يدوية أيضًا. تنقر الصمامات على مصدر المياه ويخدم كل صمام محطة واحدة أو خط الري. عدد الصمامات ستعتمد الحاجة على المساحة المروية وضغط الماء.

شركة تصميم شبكات ري بابها
شركة تصميم شبكات ري بابها

لجمع المياة :

أنظمة جمع المياه
مع تحول الجفاف والحفاظ على المياه إلى الوضع الطبيعي الجديد في العديد من المناطق ، يحاول أصحاب المنازل الحصول على أقصى استفادة من كل قطرة. توفر أنظمة جمع المياه لأصحاب المنازل وسيلة لتوفير المياه والمال.

تجميع مياه الأمطار
يمكن استخدام براميل المطر ، وفخاخ المطر ، والصهاريج وأدوات التدفق الزائد في الاستخدام الجيد لجمع مياه الأمطار. مياه الأمطار لها فوائد عديدة إلى جانب الحفاظ على مورد ثمين ، وكذلك ، فهي مجانية. مياه الأمطار هي ببساطة أفضل لنباتاتك لأنها لا تحتوي على المواد الكيميائية المضافة مثل الكلور والفلورايد الموجود عادة في ماء الصنبور. إذا تمت إضافة الصوديوم للاستفادة من الماء كمنقي للمياه ، فقد يكون ذلك ضارًا بالتربة أيضًا. تحتوي مياه الأمطار أيضًا على النيتروجين ، وهو العنصر الذي يجعل النباتات خضراء ، والتي تمتصها مباشرة الجذور والأوراق – مما يعطي مظهرًا جديدًا للنباتات مثل المطر الجيد. إذا كنت تخطط لتثبيت نظام لجمع مياه الأمطار ، فتأكد من مراجعة القوانين واللوائح المحلية والخاصة بك.

شركة تصميم شبكات ري بابها

كل تلك الانواع و اكثر تقدمها شركتنا باقل الاسعار .. يقوم فريق متميز بالقدوم الى حديقتك للتعرف على نظام الرى الملائم لها و بعد ذلك يتم التركيب .

نقدم خدمات الصيانة الدورية لشبكات الرى الجديدة و القديمة و لعملائنا الحاليين و الجدد .

جميع الانابيب و المواسير المستخدمة المانية الصنع مع استخدام طرق وومعدات خاصة للتعرف على التسريبات من شبكات الرى القديمة و اصلاحها بدون الحاجة الى تجديدها بالكامل.

خدماتنا مقدمه على مدار ال 24 ساعه فبامكانكم التواصل معنا فى اى وقت.

نقدم العديد من العروض و الخصومات فلا تترددو بالاتصال بنا فى وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top