شركة تصميم شبكات ري بخميس مشيط

شركة الشعلة تقدم شركة تصميم شبكات ري بخميس مشيط باقل الاسعار و بالاعتماد على المواد الآمنة و المثالية و بتقديم فترات ضمان مختلفة .. انتهزو فرصة افتتاح الافرع الجديدة و قومو باتصال الآن.

نقدم جميع انواع الشبكات بمختلف طرق الرى .. اليكم نبذة سريعة عنها

الانواع المقدمة من شركة تصميم شبكات ري بخميس مشيط

أنواع نظم الري الآلي في الحديقة

تُعد أنظمة الرش المنبثقة هي أقصى درجات الري الآلي وأصبحت بسرعة الاختيار المفضل بين مالكي المنازل في المملكة المتحدة. يتم دفن جميع الأنابيب والأنابيب تحت الأرض مما يعني أنها مخفية تمامًا عن الأنظار. تطفو الرشاشات المنبثقة من الأرض كلما تم تنشيط النظام ، ثم تتراجع إلى الوراء عند إيقاف تشغيل النظام. تُعد أنظمة الرش المنبثقة مثالية للعديد من أنواع الحدائق المختلفة . وتستخدم بشكل أساسي في سقي مساحات العشب ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لسقي أحواض الزهور والحدود أيضًا.

الاستفادة من حصاد مياه الأمطار وأعقاب الماء
لا تعمل أنظمة الري التلقائية على تقليل كمية المياه المستخدمة للحفاظ على صحة النباتات الخاصة بك فحسب ، بل يمكنها أيضًا استخدام مياه الأمطار. هذا يعني أنه يمكننا مساعدة البيئة من خلال إعادة تدوير المياه التي كانت ستهبط في الصرف ، والتي بدورها يمكن أن تساعدك على تقليل فواتير المياه لديك أكثر. إذا قررت استخدام بعقب ماء أو حصادة لمياه الأمطار ، فسيتعين عليك أيضًا استخدام مضخة ري لتوصيل النظام الخاص بك. يجب اختيار المضخة بعناية لتتناسب مع متطلبات نظام الري الذي تختاره لتثبيته. راجع دليلنا حول اختيار مضخة الري في مركز المساعدة والنصح.

شركة تصميم شبكات ري بخميس مشيط
شركة تصميم شبكات ري بخميس مشيط

انظمة رى مختلفة

نظم الري بالتنقيط

أنظمة الري بالتنقيط هي أكثر أنظمة سقي الحدائق كفاءة ، وهي مصممة لإطلاق الماء بدقة إلى جذور النباتات. إنه يعمل عن طريق استخدام شبكة من الأنابيب لنقل المياه حول الحديقة ، ثم توصيل بواعث التنقيط ووضعها بالقرب من قاعدة النباتات. نظرًا لأن بواعث التنقيط تُطلق الماء ببطء ، لديك تحكم أكبر في كمية المياه التي يتم إيصالها ، مما يؤدي إلى التخلص من هدر المياه. هذه مثالية للحدود وأسرة الزهور ، والبقع النباتية ، والدفيئات الزراعية ، والسلال المعلقة والنباتات في الحاويات.

أنظمة الري بالتنقيط

تعمل أنظمة الري بالتنقيط على الخط بطريقة مشابهة لخرطوم الغواصين ، فتطلق الماء على طوله. بدلاً من أن تكون مجرد أنبوب مسامي (وهو غير منظم) ، فإن خط التنقيط عبارة عن أنبوب بلاستيكي له بواعث تقطر محددة مسبقًا بطولها. وهذا يجعله يتحكم بدرجة أكبر في طريقة إطلاقه للمياه ، حيث ستصدر كل وحدة بث بالتنقيط كمية دقيقة من الماء. لا تسمح هذه الدقة بالسقي الدقيق فحسب ، بل تتيح أيضًا تشغيل أشواط أطول (في معظم الحالات يصل طولها إلى 150 مترًا). التثبيت بسيط ، كل ما هو مطلوب هو طرحه في المنطقة ليتم تسويته ، وشاركه في مكانه ، والاتصال بمصدر للمياه.

نظام الخرطوم

خرطوم Soaker عبارة عن أنبوب مسامي يُعرف أيضًا باسم الأنابيب المتسربة ، وعند استخدامه ، يطلق الماء ببطء على طوله بالكامل مما يوفر عملية نقع عميقة. إنه رائع للاستخدام في حدود الزهور أو بقع الخضراوات أو صفوف التحوط أو أي مناطق كبيرة أخرى. متوفر بقطر 13 ملم للأطوال الطويلة (يوصى باستخدام أطوال 50 مترًا كحد أقصى) ويبلغ قطره الصغير 4 مم وهو مثالي للحاويات. تركيب خرطوم معتاد على الثمالة سريع للغاية بسبب بساطته. كل ما هو مطلوب هو تحطيم خرطوم الثمالة في المنطقة لسقيه ، ووضعه في مكانه ، والاتصال بمصدر للمياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top