شركة تنسيق حدائق بجازان

01096292499 للايجار

تقدم شركه الشعلة الآن خدمة تنسيق حدائق بجازان باقل الاسعار مع تقديم العديد و العديد من الاشكال و الطرق المختلفة لتنسيق حديقتك مهما كانت مساحتها و باستخدام مواد خاصة مصنعة من اجود الخامات كما يقوم فريق متخصص من المهندسين المتميزين و الفنينين بالتركيب و الصيانة من خلال شركة تنسيق حدائق بجازان.

شركة الشعلة هى الشركة الاولى فى مجال تنسيق و صيانة الحدائق فلا تتردد فى تجديد مظهر حديقتك العام مع بداية فصل الربيع .

شركة تنسيق حدائق بجازان

تعد شركة الشعله هى من اقدم شركات جازان فى التعامل مع الحدائق بمختلف مساحاتها و القيام بجميع اعمال الصيانة و الديكور الاذمة و تقديم افضل النتائج بتصميمات عصرية حديثة او كلاسيكية راقية .. نقوم بتصميم الحدائق و تنسيقها تبعا لذوق العميل الشخصى و تحت اشراف المختصين.

نقدم اقل الاسعار على الاطلاق مع فترات ضمات مختلفة على جميع القطع المركبة و 3 سنوات ضمان على شبكات الرى فى حال تم تركيبها او اصلاحها من قبل فريقنا .

نقدم عروض خاصة فى فترة بداية فصلى الربيع و الصيف فانتهزوا الفرصة و اتصلوا الآن .

اليكم بعض التنسيقات للحدائق


الافكار المنفذة او القابلة للتنفيذ لتنسيق حدائقكم بطرق مختلفة مهما كانت مساحتها و التى يتم اقتراحها من قبل فريقنا المتميز وبعض منها تم اقتراحة من قبل العملاء انفسهم :

الافكار المنفذة من قبل

مظللة الفناء
قام هولاندر ببناء “غرفة طعام” في الهواء الطلق من خلال زراعة ستة أشجار كثيفة الخضار. أنها تخلق الظل خلال النهار ، وفي الليل ، فهي مكان مناسب جدا مع الأضواء المعلقة بها.

اللعب مع الأشكال
يعكس المسبح المصمم على شكل حبة الفول الأشكال الرائعة المستخدمة في جميع أنحاء هذه المساحة الخارجية ، بدءًا من الهيكل المستدير إلى الأرجوحة المعلقة بشكل فضفاض. مظلة من أشجار شرانق الفناء الخلفي لتشعر و كانك فى عالم خيالى من الهدوء و الاستجمام.

جدران مغطاه باللبلاب
استخدام نبات اللبلاب فى تغطية الجدران المطلة على منطقة النار ( ذكرناها فى مقال سابق) او على منطقة الاستحمام مثلا يضفى جو رائع و مميز و يجعل المكان دوما ينبض بالحياة.

إزاحة أرضيات
فكر في حديقتك كموكب منظم ، “ينصح بهولاندر”. توفر الدرجات الحجرية وأرضيات الأوفست هيكلًا متميزا للغاية وتسمح للحديقة بالكشف عن نفسها بطريقة مثيرة للاهتمام و تجعلها اكثر اناقة و فخامة بالطبع.

حرش البرتقال ( بستان من اشجار البرتقال)
يمزج بيت العطلات مباشرة في موقع وادي Ojai مع بستان برتقالي في الفناء الخلفي. بستان ذو رائحة حلوة حتى انهاحد اهم لوحة الألوان الداخلية.

شركة تنسيق حدائق بجازان
شركة تنسيق حدائق بجازان

بعض الافكار المقترحة للتنفيذ

أشجار السرو
أشجار السرو الشاهقة في منزل كورونا ديل مار تذكرنا بالمناظر الطبيعية التوسكانية.

شجرة الفوانيس
أظهر أشجارك ببعض الحب من خلال تعليق الفوانيس في الفروع. سيؤدي هذا إلى ضبط الحالة المزاجية لساحة معيشة خارجية ساحرة حقًا.

درب النجوم او المزارعين
يقول بوني وليامز: “ليس فقط داخل منزلك يستحق اللمسات الأنيقة”. “احتفل بوصولك عن طريق طرح السجادة الحمراء بنفسك – أو على الأقل زوج من المزارعين كبيرة الحجم”.

وعاء الحمضيات
أضف الأجواء إلى منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق مع مجموعة من topiaries. تستخدم مونيكا بهارجافا في كثير من الأحيان شرفتها التي تصطف على مساحات خضراء لتناول العشاء في الهواء الطلق.

تحويطات منحوتة
في منزل كورونا ديل مار ، ابتكرت المصممة الطبيعية مارغريت كارول ماكلوي حديقة خضراء مع تحويطات من خشب البقس والخزامى واللبخ والسرو.

ساحة الممشى
تؤدي الحجارة المنتظمة والورود الزاهية عبر حديقة المنزل في فلوريدا إلى جناح الطعام. إذا كنت تحب صنع الباب ​​الوردي (باب خشبة ابيض مغطى بالنباتات الملونة) ، جرّب نبات البوغانفيليا.

أكشاك العصر الفيكتوري
ستائر فاستارية مزدحمة تبلغ من العمر 50 عامًا تستقطب شرفة من الأسلاك الفيكتورية خارج منزل في نيويورك صممه روبن بيل ، بمساعدة مصمم المناظر الطبيعية ديبورا نيفينز والمهندس المعماري ستيفن بوترز.

بامكانك تصميم حديقتك بنفسك الآن .. اتصلوا بنا للمزيد من الاستفسارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top