شركة تنسيق حدائق بجدة

01096292499 للايجار

للحصول على مظر جديد فى موسم تفتح الازهار عليك بالاعتماد على شركة تنسيق حدائق بجدة و افضل شركة على الاطلاق ستكون شركة الشعلة بالتاكيك لما تقدمة من خيارات مختلفة رائعة و مميزة وفريدة فتجع حديقتك قطعة فنية تتماشى مع ذوقك الشخصى اولا و مع المعايير الفنية ثانيا.

نقدم تنسيقات مختلفة وعلى عدة طرز مختلفة من الطراز الاوروبى الى العربى الشرقى او الاندلسى او بمزيج من كل منهم فلا تتردد فى الاستعانة بكتالوج التصميمات المنفذه سابقا او الممكن تنفيذها او حتى برسم او شرح ما تريد لاحد مهندسينا.

شركة الشعله تقدم جميع انواع الديكورات المختلفة من تماثيل صغيرة او كرات و ااحواض خشبية او زجاجية و يمكن تصميم الديكورات الخشبية او المعدنية على حسب طلب العميل فقط قم بارسال طلبك الينا او بالتحدث مع احد ممثلى خدمة العملاء و سيتم تنفيذ طلبك فورا.

افكار شركة تنسيق حدائق بجدة لتنسيق حديقتك الخارجية

فى الحديقة الخارجية ننصح دوما باستخدام الاشجار الطويلة او كثيفة الخضرة فى السياج الخارجى لتعمل كحاجز طبيعى للاتربه و الحشرات و لتضفى الخصوصية ايضا و الظل .

الاحواض الخشبية تقدم بالعديد من الاشكال فننصح بترتيبها فى عدة اشكال من الطويل الى القصير و فى تصنيفات مختلفة لتصل الى اشكال عديدة مميزة.

الزهور نحبذ استخدام اكثر من نوع من الزهور بالوان مختلفة ليضيف جو مبهج و جميل على الحديقة و خاصة مع قدوم فصل الربيع.

بامكانكم زراعة اشجار فاكهة كالكريز , الفريز , التفاح او حتى الحمضيات كالبرتقال و الليمون فهى تعطى رائحة مميزة جدا فى فصل الصيف كما و تستطيع الاطمئنان من كون الفاكهة المزروعة آمنة من الرش بالمبيدات الضارة.

استخدم دوما اسمدة عضوية فهى الاكثر امانا و الافضل للحصول على نباتات آمنة و ومحصول فاكهة آمن و عضوى و مكتمل النمو و الفائدة.

شركة تنسيق حدائق بجدة
شركة تنسيق حدائق بجدة

الفرق بين النباتات الحولية والمعمرة

في المواجهة بين الحولية والمعمرة، نوع واحد أفضل من الآخر؟ كلا على الإطلاق. كلا النوعين ضروريان في أي حديقة، ولذلك فمن المهم أن نفهم فقط ما يضعهم بعيداً. هنا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول الحولية و المعمرة.


الحولية: النباتات أن زهرة ويموت في موسم واحد هي الحولية — على الرغم من إسقاط بعض البذور التي تنمو النباتات الجديدة في فصل الربيع. عادة تتفتح الحولية طوال الموسم حتى الصقيع، حيث يمكنك الحصول على لون متناسق وتزهر ظهورا. يمكن أن تذهب هذه النباتات في الأرض أي وقت، حتى في منتصف الصيف، لتحديث الخاص بك سريراً.

المعمرة: المعمرة، من ناحية أخرى، يعود لمواسم عديدة. بينما الجزء العلوي المعمرة يموت مرة أخرى في فصل الشتاء، يظهر نمو جديدة الربيع القادم من نفس جذر النظام. تكون معظم المعمرة أقل من الزهور براقة ولوم لفترة أقصر من الوقت، عادة ما تكون من 2 إلى 6 أسابيع. المعمرة أفضل عند زرعها في الربيع أو الخريف، لا يتجاوز 6 أسابيع.

نصائح لزرع مقابل الحولية المعمرة

الاعتماد على الاسمدة بكثافة و خاصة الاسمدة العضوية بالطبع هى الاهم فى الحفاظ على النباتات الحولية و المعمرة .. الاعتماد على جدول دائم لرى التربة و النباتات مع ملاحظة الفرق بين نسب المياة المطلوبة لكل نوع على حدا و هنا يتم اللجوء الى صيانة شبكة الرى لتعطى الكميات الملائمة.

النباتات الحولية تحتاج الى تنظيف دورى و اهتمام بالتخلص من الاعشاب الضارة حتى لا تتغذى على غذائها و تقضى عليها سريعا مع مراعة ان النباتات النفضيه او الحولية تحتاج الى اهتمام خاص بالاسمدة و المبيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top