تركيب ثيل بخميس مشيط

لتركيب الثيل بخميس مشيط او لطلب توريد ثيل بخميس مشيط او باى من انحاء المملكة العربية السعودية فشركة الشعله ستكون هى خياركم الافضل على الاطلاق فشركة الشعله تقدم العديد من الخيارات لعملائها .

تقدم شركة الشعله خدمة تركيب و توريد الثيل بجميع الانواع و الكميات باقل الاسعار كما ان الثيل لدينا يتم زراعته على ايدى المختصين لضمان افضل النتائج و التخلص دوريا من البذور الغير ملائمة كما و ان تركيب رولات لثيل الطبيعى بجميع مراحلها تتم تحت اشراف المختصين كذلك نوفر افضل انواع الثيل الصناعي .

خدمة الصيانة الدورية للباحات , الحدائق او المزارع و الملاعب تتم مجانا لمدة 3 سنوات لجميع عملائنا .

نقدم تشكيلة متميزة من العشب الطبيعى لتزيين الباحات و اليكم جزء من تلك الانواع المتاحة :

خدمات تركيب ثيل بخميس مشيط

تركيب ثيل طبيعي بخميس مشيط

عشب الحمار الوحشي : نحن نحب عشب الحمار الوحشي بسبب لونه الجريء: تتميز كل شفرة أوراق سلسلة من العصابات الصفراء الزاهية. 

الاسم: Miscanthus sinensis ‘Strictus’

الظروف المتنامية: تربة كاملة الشمس والرطبة ، تصريفها جيدا

الحجم: حتى 5 أقدام

المناطق: 4-9

زرع هذا العشب لأن: لديه أوراق الشجر الملونة بجرأة.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

العشب الاسود : العشب الأرجواني يقدم أوراق الشجر المبهرة التي تحول الذهب الرائع في الخريف. إنه اختيار جيد للحدائق المظللة جزئياً.

الاسم: Molinia caerulea

ظروف النمو: الشمس الكاملة أو الظل الجزئي والتربة الرطبة

الحجم: حتى 5 أقدام

المناطق: 5-9

زرع هذا العشب لأنه: يحتوي على شكل جريء ، ولون الخريف الجيد ، ويتحمل جزء الظل.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

شعر العشب : عشب الشعر هو العشب دائم الخضرة (اعتمادا على المناخ) مع أعمدة متجددة الهواء في ظلال من اللون الذهبي والفضي والأرجواني والأخضر.

الاسم: ديشامبسيا سبيتسيوسا

الظروف المتزايدة: الشمس الكاملة إلى الظل الجزئي والتربة الرطبة جيدا

الحجم: حتى 6 أقدام

المناطق: 5-9

زرع هذا العشب لأنه: لا يمانع الظل الجزئي أو التربة رطبة باستمرار.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

الزرقاء العكرش : العشب القصير مثالي للحواف أو كغطاء ، الأزرق العكرش يوفر أوراق الشجر ذات اللون الأزرق .

الاسم: Festuca glauca

الظروف المتزايدة: الشمس الكاملة أو الظل الجزئي والتربة جيدة التصريف

الحجم: حتى 1 قدم

المناطق: 4-8

زرع هذا العشب لأن: لديه لون فضي أزرق جميل وحجم صغير يناسب أي مكان تقريبا.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: نعم

قزم بامباس غراس : تنمو أعشاب البامباس القزمة التي يبلغ طولها 4-5 أقدام فقط ، في الوقت نفسه ، تتفتح فيها أعمدة من الأزهار البيضاء في أواخر الصيف والخريف.استخدمها في الجزء الخلفي من الحدود حيث يمكنك التمتع برؤوس الزهور طوال فصل الشتاء. إنه مقاوم للجفاف ويتحمل تقريباً أي نوع من أنواع التربة.

الاسم: Cortaderia selloana ‘ Pumila ‘

الظروف المتنامية: الشمس الكاملة

الحجم: 5 أقدام

المناطق: 6 – 10

زرع هذا العشب لأنه: يوفر الاهتمام في فصل الشتاء.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

ليريوبية : كما يطلق عليه اسم قرد العشب أو lilyturf ، liriope هو أغلى أوراق الشجر الجميلة ، العشب. غطاء أرضي ممتاز ، liriope يزدهر في الشمس أو الظل ويقوم بعمل رائع لمنع التآكل على المنحدرات الشديدة. كمكافأة ، يرسل العشب مسامير من أزهار الخزامى ، الأرجواني ، أو الأبيض في أواخر الصيف تليها ثمار سوداء مزرقة. الأنواع المختلفة متوفرة أيضا. Liriope ليس عشب حقيقي ولكنه عضو في عائلة زنبق.

الاسم: Liriope spicata

الظروف المتنامية: الشمس الكاملة للظل

الحجم: 9-15 بوصة

المناطق: 5-9

زرع هذا العشب لأنه: يجعل من groundcover كبيرة.

مواطن إلى أمريكا الشمالية: لا

تركيب ثيل بخميس مشيط
تركيب ثيل بخميس مشيط

تركيب ثيل صناعي بخميس مشيط

يوجد العديد من انواع الثيل الصناعى و لكن الافضل دوما هو المصنوع من البولى ايثيلن لما تتميز به تلك المادة من خصائص عديدة و الاهم هو ان يكون الثيل خالى من المواد السامة و شركة الشعلة هى الشركة الاولى فى خميس مشيط التى تستخدم الثيل الآمن والخالى من المواد السامة او المسرطنة كالرصاص و تقدم اقل الاسعار .

انواع الثيل الصناعى

بناء على ارتفاع الخيط

  • قصيرة

قد يؤدي قصر أقصر عن 30 مم إلى عدم ظهور العشب الاصطناعي بشكل طبيعي مثل اختيار شيء أطول قليلاً. ومع ذلك ، حتى مع معرفة ذلك ، فإن الخيارات الأقصر قليلاً لها فوائد واستخدامات قليلة تجعلها خيارًا رائعًا لبعض الأشخاص. بالنسبة للساحة المخصصة للكلاب ، ستضمن اطوال أقصر أن يكون العشب سهلًا على أقدامه بينما لا يزال متينًا بدرجة كافية لمقاومة نشاطه. استخدام آخر للنوع أقصر قليلاً هو إذا كنت تريد إعداد مساحة في منزلك.

  • متوسطة

العشب الاصطناعي متوسط الطول . معظم العشب الاصطناعي متوسط ​​ما بين 30 مم و 37 مم. هذا يضمن أن يكون هناك ارتفاع كافٍ لإنشاء مظهر طبيعي كامل دون أن تصبح الوبر ثقيلة لدرجة أنه غير قادر على الوقوف بمفرده. سيؤدي اختيار نوع ضمن هذا النطاق على الأرجح إلى ساحة ستحبها ، على الرغم من أنك تحتاج إلى تقييم إيجابيات وسلبيات نوع أطول مقابل نوع أقصر ، حسب استخدامك. بالنسبة إلى الفناء الخلفي متعدد الاستخدامات الذي يمكن للجميع اللعب فيه بشكل مريح دون القلق بشأن التخلص من العشب ، فإن أي شيء يتراوح بين 30 مم و 37 مم يعتبر شراءًا آمنًا.

  • طويل:

سجادة الحشائش صناعية طويلة الوبر. يجب أن تكون حريصًا إذا كنت ستشتري عشبًا اصطناعيًا يحتوي على عشب أكبر من حوالي 37 مم ، حيث ستبدأ العشب يصبح ثقيلًا ويبدو مسطحًا للغاية.

في حين أن معظم الناس يربطون عشبًا ممتلئًا لطيفًا أطول ، فإن تلك الطويلة جدًا ستبدو غير طبيعية جدًا. كلما زاد وزن شفرة العشب الصناعي ، زاد احتمال ثقلها في وضع مستقيم. هذه ليست نظرة يريدها أي شخص ويمكن أن ينتقص إلى حد كبير من المظهر العام للحشيش.

بناء على الاستخدام

  • الملاعب

العشب الاصطناعي مع نظرة طبيعية هو الموصى بها للاستخدامات التجارية.

من المهم جدًا أن تكون الملاعب آمنة قدر الإمكان حتى لا يصاب الأطفال الذين يستخدمونها بطريق الخطأ. واحدة من أفضل الطرق للتأكد من أن جميع الأطفال الذين يستخدمون الملعب آمنون تمامًا هو تركيب العشب الصناعي.

هذا له عدد من الفوائد بما في ذلك أن الأطفال سيكون لديهم سطح متين وآمن للعب عليه ، ولن يكون هناك أي عبوة متلأه بالطيب يخرجونها من الملعب ، وبعض العشب الاصطناعي يأتي مع خصائص مضادة للميكروبات للحفاظ على صحة الأطفال قدر الإمكان أثناء اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن تركيب العشب الصناعي في الملعب أن الأرض متوافقة مع ADA وأنه لا يزال بإمكان جميع الأطفال في العكازات والكراسي المتحركة التنقل في المنطقة بسرعة وأمان.

  • ساحات الحيوانات الأليفة

السجاد العشب الاصطناعي مثالية لساحات لعب الحيوانات الاليفة.

حتى الكلاب الصغيرة يمكنها تمزيق الفناء بسرعة من خلال اللعب والجري ، لكن العشب الاصطناعي يصنع من البلى الذي ينبع من حيوان متحمس. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتعين على أصحاب الحيوانات الأليفة التعامل مع الفراء الموحل والكفوف عندما يحين وقت دخول حيواناتهم الأليفة من اللعب.

  • المجمعات الرياضية

العشب الأخضر الداكن مع شفرات ناعمة.

واحدة من أكبر فوائد استخدام الثيل الاصطناعي لمجمع رياضي أو الساحة هو أنه أكثر أمانًا للاعبين لاستخدامه. لن يتعرّض هذا النوع من الثيل أبدًا للوحل ، ثم يصبح زلقًا كما يفعل العشب الحقيقي ، وسيصبح اللاعبون أقل عرضة للإصابة بطريق الخطأ عند استخدام هذه الحقول.

يمكن أيضًا تخصيص الثيل الصناعي بسهولة ، مما يجعل من السهل للغاية وضع الخطوط الصحيحة على العشب لرياضتك الخاصة. باختيار ألوان أو أنماط مختلفة متوفرة ، من السهل تمثيل الفريق الرياضي المحلي. ليس فقط من السهل اللعب دون القلق من الإصابة ولكن العشب الاصطناعي أخضر طوال العام ، مما سيحسن المظهر العام للساحة.

  • الحديقة الرئيسية فى المنازل

مثالية لأصحاب المنازل الذين لا يهتمون بالحفاظ على العشب في المنزل أو الذين لديهم قيود تجعل الأمر صعبًا ، فالثيل الصناعي يبدو رائعًا طوال العام ، لذا لا داعي لمالكي المنازل للقلق بشأن ظهور ساحاتهم بمظهر غير لائق. فبدلاً من الاضطرار إلى قضاء بعض الوقت والمال في إخصاب الحشائش ورشها وسقيها ، عندما يصبح العشب مصطنعًا ، سيبدو أخضرًا وبنفس الطول كل يوم من أيام السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top