عشب صناعي بالطائف

للحصول على افضل خدمة تركيب عشب صناعي بالطائف فانت فى المكان الصحيح حيث تقدم شركة تركيب عشب بالطائف تلك الخدمة باقل الاسعار و باستخدام اجود انواع “رولات” العشب الصناعي و العشب الطبيعى المزروعة بعناية فائقة بمزارعنا الخاصة وتحت اشراف مجموعة متميزة من الخبراء كما و يشرف على تركيبها افضل الفنيين فى المملكة و دائما نقدم جميع الخدمات باقل الاسعار الممكنة.

شركة الشعله دائما على القمة فى جميع المجالات التى تقدمها فاذا كنت تريد افضل انواع العشب او النجيلة او الثل الطبيعى فيجب ان تلجأ لها حيث ان بشركتنا نقوم بزراعة جميع الانواع الملائمة للبيئة السعودية من حيث درجات الحرارة العالية و الجفاف صيفا و تتم الزراعة تحت اشراف المهندسين المختصين فنحصل دوما على افضل رولات العشب فى المملكة.

لا نقوم بتويد الرولات فقط و انما البذور و الشتلات كذلك و ليس للعشب فقط و انما لجميع انواع النباتات المستخدمة للزينة فى الباحات و الحدائق العامة بل و حتى بالحدائق الداخلية فى المنازل و نقدم دوما خدماتنا باقل الاسعار.

نقوم بتقديم خدمة الصيانة الكاملة للحدائق و التجديدات المختلفة للعملاء الحاليين و الجدد بافضل الخامات و المواد من المبيدات , الاسمدة او محفزات النمو .. جميع تلك المواد حاصلة على التصاريح الاذمة بالاستخدام كما انه تم اختبارها فى معاملنا الخاصة قبل البدء فى الاستخدام او التوزيع ايضا.

شركة تركيب عشب طبيعي بالطائف

انواع العشب الطبيعى تختلف باختلاف البيئة فالعشب او النجيله له العديد من الانواع المختلفة و التى تصل لاكثر من 100 نوع و لاختيار النوع المثالى فيتوقف الامر ليس على نوع التربة فقط و انما على نوع البيئة اهى باردة ام حارة وجافة و اليكم بعض المعلومات البسيطة عن الفرق بين النوعين و الخواص المميزة لهم :

أهم الاختلافات بين مسطحات الجو البارد ومسطحات الجو الدافئ

توجد بصفة عامة بعض الخصائص المشتركة لجميع أنواع عشب مسطحات الجو البارد :
الأعشاب الزرقاء (blue grasses ) , أعشاب الفسكيو (Fescue) , أعشاب الرايا (Raye grass) و التى تختلف فيها عن خصائص تلك التي تميز أنواع مسطحات الجو الدافئ :
النجيل البلدي Bermuda grass , النجيل الياباني Zoysia grass
وتاليا أهم هذه الخصائص المشتركة و المختلفة بين عشب مسطحات الجو البارد و عشب مصطحات الجو الدافئ ( فى المملكة بالطبع ينتشر او لا يستخدم سولا عشب مصطحات الجو الدافئ الحار): 

  • عشب مسطحات الجو البارد عموما تتميز بكونها تتحمل الانخفاض الشديد في درجات الحرارة في حين لا تستطيع ذلك عشب مسطحات الجو الدافئ بالطبع ، كما و عشب الجو البارد يتميز بانه يتغير لونها عند برودة الجو. 
  • عشب مسطحات الجو الدافئ يكون أكثر تحملا للجفاف أو ارتفاع دراجات الحرارة الشديد عن عشب مسطحات الجو البارد و التى ستموتغالبا خلال فصل الصيف في المناطق الدافئة اذا ما تم زراعتها بالخطأ. 
  • كما ان عشب مسطحات الجو الدافئ يكون دائما لها جذور سميكة وممتدة تعمقا في التربة اذا ما تم مقارنتها بمثيلاتها من عشب مسطحات الجو البارد . 
  • عشب مسطحات الجو الدافئ يكون اكثر تحملا للاستعمال من حيث الضغط , الثنى او الانحناء المستمر عن عشب مسطحات الجو البارد . 
  • عشب مسطحات الجو الدافئ اكثر تحملا للقص الجائر او بمعنى آخر القص لدرجة قريبا جدا من سطح التربة . 
  • أغلب أنواع عشب مسطحات الجو البارد تزرع عن طريق البذور ( سبق وذكرنا كيف يتم ذلك فى مقال سابق) في حين أن أغلب أنواع عشب مسطحات الجو الدافئ يتم إكثارها خضريا.
شركة تركيب عشب بالطائف
شركة تركيب عشب بالطائف

شركة تركيب عشب صناعي بالطائف

من المعروف ان العشب الصناعي من اهم الاشياء التى تضفي الكثير من الروعة والجمال الى المكان المتواجده فيه وكذلك تعتبر من اكثر الاشيلء استخدام فى يومنا هذا ولان كثرة استخدام العشب الصناعي او النجيله الصناعيه تعبر الغت تواجد العشب الطبيعي الذي يحتاج المزيد من الوقت والمجهود حتى يعطى نتيجة وفى نهاية الامر بالرغم من هذا المجهود تكون النتيجة غير مرضية بالمره وغير فعاله لوقت طويل والكثير يلجأ لاستخدامه في ارضية الملاعب واسطح المنازل والمدارس وغيرها فيجب فى البداية التنويه الى ان العشب الصناعي يختلف انواعه عن بعضها.

أنواع العشب الصناعي

  • النوع الاول وهو النوع العريض ويسخدم فى اراضي الملاعب كبديل للنجيله الطبيعيه و يسمي فايبرليتد وهو يصنع من الياف بوليثلين اطول من الانواع الاخرى وهو ينقسم الي فيئتين كما يسهل تركيبه وفكه عند التغير .
  • النوع الثانى يطلق عليه النوع لمتداخل و يسمى سيتم جراس ويستخدم لاغراض الزينه كما يستخدم فى الديكور للتزين واضافة لمسة الجمال .
  • اما النوع النحيف وهو النوع الاخيرة يسمى مونوفايلمنت وهو الاقل شهرة ويستخدم لاغراض مهمه منها العزل حيث يسهل تركيبه للعزل وقلة شهرته هو عدم اهتمام الكثير بالعزل باستخدام العشب الاصطناعي

نحن الان يجب ان ننوه الى مميزات العشب الصطناعي الذي سوف نستخدمه فى منازلنا او ملاعبنا او اى كان المكان الذي سنستخدمه فيه بعد ان تعرفنا الى انواعه اليك بعض مميزاته

مميزات العشب الصناعي

  • مقاوم لبعض اشعاعات الشمس الضاره للجسم ومنها الاشعة فوق الحمراء .
  • لا يتأثر بأشعة الشمس الحارقة او البروده القارسه ولذلك فانه يحتفظ بلونه الاخضر الدائم
    يمتاز بسهوله وسرعه تركيبه .
  • لا يكون مصدر للحشرات حيث ان الحشرات تلجأ دائما الى الاماكن الخضراء الطبيعيه
  • كما يمتاز بالحفاظ على البيئه من اضرار التلوث بسبب المبيدات وغيرها
  • يتميز العشب الصناعي بطول عمره الافتراضي وقوته وصلابته وصعوبة قطعه من جذوره
    يصلح تركيبه لكل انواع الارضيات والاسطح
  • لا يحتاج الي رعايه او ري فيصلح للاماكن الذي يتواجد بها المسنين او الملاجيء وغيرها
  • الحصول على شكل العشب الطبيعي بدون اهدار الوقت او المال
  • يقلل من اصابات اللاعيبين عند اللعب والسقوط على الارض

شركة تركيب عشب بالطائف

وبعد كل تلك التغاصيل عن العشب الصناعي يأتى دوى شركة تركيب وتصدير عشب صناعي بالطائف حيث ان الشركة شعارها الاول انها ليست الاولى ولكنها مميزه ورائده فى مجالها فهى على عكس الكثير من الشركات المتخصصه فى هذا المجال تعمل على ارضاء العميل بأقل التكاليف حيث ان الشركة توفر العشب الصناعي بجميع الوانه وانواعه وباجود الخامات الموجوده والمعروفة فى السوق ويتم تركيبه للعميل فى اى وقت يحدده كما انها تقوم بتصدير كميات هائله كما انها على عكي الشركات الاخرى تقوم بدورها في توصيل الشحن لجميع البلدان في اقل فترة ممكنه فالشركة رائده فى هذا المجال منذ زمن طويل فلديها خبرة التعامل والتصدبر والتسليم.

فريق العمل وخدمة العملاء

تتمتع الشركة ايضا تقوم بتوظيف اشخاص حاصلين على مؤهلات عاليه للعمل بها لان فريق العمل هو صورة الشركة وانعكاسها للعميل فيجب توفير افضل فريق عمل ولذلك فان فريق عمل الشركة مدرب على اعلى مستوى للتعامل مع كافة انواع العشب وطرق فكه وتركيبه لذلك عزيزي العميل ليس ناك داع لتقوم بتركيبه وازعاج نفسك وتضيع عملك ففريق عمل الشركة مسؤل عن هذا العمل ولن يتسبب في اى ازعاج لك او للاسرة كما ان الفريق يقوم بانجاز العمل بسرعة ودقة فائقه لارضاء العميل
كما ان الشركة توفر خدمة عملاء لاستلام الشكاوى التى لن تكون موجوده مهنا ان شاء الله وهى خدمة متاحة طوال ايام الاسبوع وفى اى وقت لاستلام الطلبات وارسال مندوب لتعيين المساحة المراد فرشها وتحديد الموتد المناسب للعميل وبعد ذلك يذهب فريق العمل لانجاز المهمه على اكمل وجه.

ماذا تنتظر اتصل الان بالشركة وكن من الاوائل الذين تتشرف الشركة بالتعامل معها وستحصل على كافة الخدمات بأقل تكلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top