تركيب وتوريد ثيل صناعي بابها

01096292499 للايجار

تركيب وتوريد ثيل صناعي بابها
تركيب وتوريد ثيل صناعي بابها

شركة الشعلة هى الشركة الافضل على الاطلاق لتركيب وتوريد الثيل الصناعى بابها .. تقدم اقل الاسعار , اجود الخامات و بجميع الاحجام و المساحات ونضمن لكم ان الثيل الصناعى لدينا آمن بشكل تام وخالى من المواد السامة , المسرطنة او اى مادة ضارة عموما.

الثيل الاصطناعي

العشب الاصطناعي او الثيل الاصطناعى هو مادة تطفو على السطح تستخدم لتقليد العشب. يستخدم بشكل عام في المناطق التي لا يمكن أن ينمو فيها العشب ، أو في المناطق التي تكون فيها صيانة العشب مستحيلة أو غير مرغوب فيها. يستخدم العشب الصناعي بشكل أساسي في الملاعب الرياضية والساحات ، ولكن يمكن العثور عليه أيضًا في المنازل وفي أماكن أخرى.

تم تصنيع العشب الصناعي منذ أوائل الستينيات من القرن الماضي ، وتم إنتاجه في الأصل بواسطة شركة Chemstrand (سميت فيما بعد باسم شركة مونسانتو للأقمشة). يتم إنتاجه باستخدام عمليات التصنيع المشابهة لتلك المستخدمة في صناعة السجاد. منذ 1960 ، تم تحسين المنتج من خلال تصاميم جديدة ومواد أفضل. تم معالجة أحدث منتجات العشب الصناعي بطريقة كيميائية لتكون مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، وقد تم تحسين المواد لتكون أكثر مقاومة للتآكل ، وأقل كشطًا ، وفي بعض التطبيقات ، تشبه العشب الطبيعي.

ما الذي يجعل الثيل الصناعى لدينا هو الافضل؟

كمستهلك ، عند المقارنة بين المساحات الخضراء والمنتجات العشبية ، هناك بعض العوامل الرئيسية المهمة جدًا. من مصلحتك الخاصة شراء عشب “ذي نوعية جيدة” ، لأن هذا سيحدد المدة التي ستستغرقها ومدة ظهورها. يبدأ منتج ذو نوعية جيدة بمواد الدعم ، وتريد اختيار منتج يحتوي على دعم من مادة البولي يوريثين وليس من مادة اللاتكس. بالإضافة إلى ذلك ، تريد أن يكون للمنتج طلاء واقي مقاوم للأشعة فوق البنفسجية. هذا له أهمية خاصة لأن هذا سيحمي العشب الاصطناعي من الشمس ويجعلها تبدو خضراء. يمكن أن تتلاشى المنتجات التي لا يتم معالجتها بواسطة واقٍ للأشعة فوق البنفسجية عند تحويل العشب إلى اللون الأزرق أو الأبيض. أيضا ، تحقق ومعرفة ما إذا كان العشب الاصطناعي خالية من الرصاص.

  • جودة متفوقة
  • دعم البولي يوريثين لا دعم اللاتكس
  • طلاء مقاوم للأشعة فوق البنفسجية
  • خالية من الرصاص
  • خالى من المواد السامة
  • ضمان
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية المستوردة

لماذا مصافى الثيل الصناعى؟

تركيب وتوريد ثيل صناعي بابها
تركيب وتوريد ثيل صناعي بابها

تقوم مصافي العشب الصناعي بتصنيع خطها الخاص من العشب الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية. شركة الشعلة مكرسة نصف فريقها من العمال لتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع. جميع منتجاتنا من العشب الصناعي يتم إنتاجها بدعم من البولي يوريثان عالي الجودة وخياطة ذات جودة عالية في الصناعة. وهي كلها مطلية بمادة واقية من الأشعة فوق البنفسجية للحماية من التلاشي. الأهم من ذلك ، شركة الشعلة هي شركة تستخدم خيوط وراتنجات خالية من الرصاص بشكل حصري في عملية التصنيع. كل منتج تنتجه شركة الشعلة هو من النوع الأول ويتم تصنيفه وفقًا لأعلى مواصفات الصناعة.

العشب الاصطناعي او الثيل الصناعى هو الحل لمناظر طبيعية دون مياه و بالتالى توفر الكثير من الموارد و الوقت . إنه توفير التكلفة ، توفير المياه ، توفير الوقت لمواد .. المناظر الطبيعية التي يمكن استخدامها في أي نوع من التطبيقات تقريبًا. لقد تغيرت صناعة الحشائش الصناعية بشكل هائل على مر السنين مع منتجات أكثر بأسعار معقولة وأكثر واقعية من أي وقت مضى. اتصل بنا اليوم واكتشف ما إذا كان العشب الاصطناعي خيارًا جيدًا لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *