تركيب وتوريد ثيل صناعي بالقصيم

01096292499 للايجار

تركيب وتوريد ثيل صناعي بالقصيم
تركيب وتوريد ثيل صناعي بالقصيم

شركة الشعلة هى من الشركات القلائل بالمملكة العربية السعودية عامة وبالقصيم على وجه الخصوص التى تقوم بتركيب وتوريد الثيل الصناعى الآمن 100% حيث اننا نستورد فقط الثيل الحاصل على شهادات الجودة , الخالى من البرابين , الرصاص و المواد السامة او المسرطنة .. ولا نقدم سوى الثيل المصنوع من البولى ايثيلن كل هذا باقل سعر فى الاسواق.

ما هى مميزات استخدام الثيل الصناعى؟

  • لا يحتاج الى رى بالتالى مثالى لتوفير الموارد.
  • لا يتأثر بفترات الجفاف , اشعة الشمس ( بم ان النوع الذى نقدمه مطلى بمواد خاصة تعزله تماما عن الشمس ليبقى آمنا و محتفظا بخواصة لاطول فترة ممكنة) .
  • لا يذبل اطلاقا فبالحفاظ و الاستخدام العادى يستمر لاكثر من 15 عام بدون الحاجة الى اى اعمال صيانة.
  • بالامكان استخدامه فى اى مكان بدون القلق من التلوث بالفطريات , الحشرات او الاعشاب الضارة بالطبع.
  • يمكن تركيبه فى كل مكان حتى انه مثالى لتغيير شرفتك او بلكونتك لتصبح افضل , اجمل ومميزة.
  • يعد افضل حل للمساحات الواسعة كملاعب الجولف او التنس حيث انه كما ذكرنا لا يحتاج للرى و التسميد فبالتالى سيوفر وقت , مجهود وتكلفة الى جانب انه سيظل محتفظا بمظهره الاخضر الرائع دوما.
  • بامكانك دمجة مع العشب الطبيعى او الورد الطبيعية ايضا فتحصل على كثافة اكبر.

نقدم الثيل الصناعى بجميع الكميات وبدون مصاريف شحن و يتم تركيبه على ايدى المتخصصين ويتم تقديم شهادات الامان الخاصة به لك قبل التركيب لتتأكد من انه خال من الرصاص , المواد المسرطنة , المطاط و مصنع بالكامل من خيوط البولى ايثيلن.

ملخص سريع عن الثيل (العشب) الصناعى

تمت الاستعانة ببعض المصادر الخارجية للحصول على افضل المعلومات لقرائنا الكرام:

العشب الصناعي هو سطح من الألياف الاصطناعية المصنوع لتبدو وكأنها عشب طبيعي. وغالبًا ما يستخدم في الساحات لممارسة الألعاب الرياضية التي كانت في الأصل أو يتم لعبها عادة على العشب. ومع ذلك ، يتم استخدامه الآن في المروج السكنية والتطبيقات التجارية كذلك. السبب الرئيسي هو الصيانة – العشب الصناعي يقف في وجه الاستخدام الكثيف ، كما هو الحال في الألعاب الرياضية ، ولا يحتاج إلى الري أو التشذيب. قد تتطلب الملاعب المقببة والمغطاة جزئيًا العشب الاصطناعي بسبب صعوبة الحصول على ما يكفي من أشعة الشمس على العشب للبقاء في صحة جيدة. ولكن العشب الصناعي له جانبه السلبي: العمر المحدود ، ومتطلبات التنظيف الدورية ، واستخدام البترول ، والمواد الكيميائية السامة الناتجة عن الحشو ، وزيادة المخاوف المتعلقة بالصحة والسلامة.

تركيب وتوريد ثيل صناعي بالقصيم
تركيب وتوريد ثيل صناعي بالقصيم

اكتسب العشب الصناعي اهتمامًا كبيرًا قبل 53 عامًا في عام 1966 ، عندما تم تثبيته في Astrodome البالغ من العمر عامًا. المنتج المحدد المستخدم هو “ChemGrass” ، الذي طورته شركة مونسانتو وتم تغيير علامته التجارية باسم AstroTurf ؛ أصبح هذا المصطلح منذ ذلك الحين علامة تجارية عامة لأي العشب الصناعي طوال أواخر القرن العشرين. تظل AstroTurf علامة تجارية مسجلة ولكنها لم تعد مملوكة لشركة مونسانتو.

تم استبدال أنظمة الجيل الأول من العشب (أي ألياف قصيرة الكومة بدون نفث) في الستينيات إلى حد كبير بالجيل الثاني وأنظمة الجيل الثالث من العشب. تتميز أنظمة الجيل الثاني من العشب الصناعي بألياف أطول ورواسب رمل ، كما أن أنظمة الجيل الثالث ، التي تستخدم على نطاق واسع اليوم ، تقدم نفايات عبارة عن خليط من الرمل والحبيبات من المطاط المعاد تدويره ويعرف أيضًا باسم “فتات المطاط”.

فى انتظار اتصالاتكم باى وقت على مدار ال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *