تركيب ثيل بمكة

الثيل الطبيعى يحتاج الى مهارة كبيرة فى تركيبة و خبرة جيدة كما يجب ان تحصل عليه من مكان مضمون لتضمن الحصول على الرولات فور اقتلاعها هو على الاقل بعد مرور 24 ساعة على الاكثر و لهذا فشركة الشعلة شركة تركيب و توريد ثيل طبيعى بمكة هى الافضل و ستكون خياركم الامثل للحصول على اجود انواع الثيل الطبيعى مع التركيب بحرفية عالية و باقل الاسعار بالطبع دائما.

الثيل الطبيعى يحتاج الى عناية دورية بالتسميد و المبيدات. و بالتالى تقدم شركة الشعلة خدمة تقديم انواع الاسمدة المناسبة و صيانة شبكات الرى بشكل دورى لجميع العملاء باقل الاسعار فى كامل الممكة. نقدم العديد من العروض فى الفترة الحالية فانتهزوا الفرصة و اتصلوا الآن.

تركيب ثيل بمكة

شركة الشعلة هى الاولى فى مجال تركيب ثيل طبيعى بمكة حيث انها تعتمد فى زراعته على العديد من الطرق الحديثة و التى اثبتت فعاليتها فى انتاج افضل و اجود انواع العشب او الثيل. كما انها تهتم بمعايير النظافة و الصحة العامة .فدائما يتم الاشراف على الرولات و رشها بجميع انواع المبيدات الآمنة و التى تخلصه من وجود اى آفات .

فى حالة تركيب الرولات فيتم اتباع عدة خطوات مختلفة و لكن دائما يكون البدء بترتيب التربة و تنظيفها وتركيب شبكة الرى او اصلاح الموجوده قبل تركيب الرولات. هى الخطوة الاولى و هى الاهم بالطبع و التى تعطى للثيل عمر اطول .. كما يتم وضع بذور من نفس نوع الثيل بالتربة بعد الانتهاء من التركيب لضمان وجود كثافة مثالية .

الشركة تقوم باستخدام افضل انواع البذور لجميع انواع الثيل الطبيعى كما و نقوم بتوفير النوع الذى يطلبه العميل فى حال لم يتواجد بمخازننا فى مدة اقصاها اسبوع .

تقدم الشركة ايضا خدمة توريد الثيل الطبيعى لاى مكان داخل المملكة او الخليج العربى باقل الاسعار و بدون مصاريف شحن نهائيا .

الشركة تقدم اقل الاسعار فى مكة فسارعو بالاتصال الآن و تمتعو بالعروض المختلفة الحصرية.

كيفية قص الثيل

يؤثر ارتفاع القص للثيل المستخدم على كمية الأنسجة الخضراء (والتي تحتوي على الكلوروفيل) و التى تكون مسؤله عن عملية التمثيل الضوئي و التى بالتالى تعطى اللون الاخضر و الصحى للثيل. عندما يكون ارتفاع القص أعلى ، يتم إنتاج المزيد من الكربوهيدرات. 
إذا قمت بالجز في ارتفاع أقل من 10 سم ، خاصة أثناء درجات الحرارة المرتفعة ، يمكنك تقليل الأنسجة الخضراء للنبات. هذا يحد من إنتاج الكربوهيدرات ويمكن أن يضغط على الثيل بالتالى يؤدى الى موته سريعا.

اهمية الاسمدة المستخدمة و نوعها

استخدام الاسمدة الغنية بالنيتروجين و بنسبه فوسفات منتظمة هو الحل الامثل للحفاظ على الثيل الطبيعى بباحة منزلك نضر ودائم الخضرة. كما و يقيك من انتشار العديد من البكتيريا و الفطريات بين طياته و بالتالى يحميك و يحمى عائلتك من انتشار العديد و العديد من الامراض.

تركيب ثيل بمكة
تركيب ثيل بمكة

تركيب ثيل صناعي بمكة

العشب الصناعي هو نوع من العشب العشبي المصنوع بالكامل من الألياف الاصطناعية. وهي مصنوعة لتبدو وكأنها العشب الطبيعي الحقيقي. في حين أن العشب العشبي كان يستخدم سابقًا فقط في مناطق مثل الساحات الرياضية ، إلا أنه يستخدم الآن في المروج التجارية والسكنية. العشب الصناعي يقف في وجه الاستخدام الكثيف ، لا يتطلب أي تشذيب أو قص ، ولا يحتاج إلى الري. ولكن العشب الصناعي له عمر محدود ولا يحتاج إلى تنظيف دوري.

ثيل صناعى آمن

من الصعب أن نتصور أن أي شخص هنا في منطقة الخليج لا يزال يعتقد أن العشب الصناعي ليس أكثر من السجاد الأخضر الخارجي. بعد كل شيء ، ما مع الجفاف المطول لدينا وغيرها من العوامل ، أصبح العشب الاصطناعي موردا لموارد العقارات التجارية والسكنية على حد سواء. انها جميلة بشكل موثوق ، وتنوعا بشكل مدهش.

كما أن الأنواع المختلفة من العشب الطبيعي لها خصائص مختلفة ، فهناك الآن أنواع مختلفة من العشب الصناعي المصنوع خصيصًا لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. على سبيل المثال ، في بعض الأحيان نريد أن يشعر العشب بالنعومة الطبيعية للأقدام ، ولكن المواد اللينة ليست متينة مثل تلك التي يمكن أن تنتج سطحًا أكثر صلابة وأكثر مرونة.

يمكن صنع العشب العشبي الصناعي اليوم من ثلاث مواد ، لكل منها سمات مميزة تنتج نتائج مختلفة:

نايلون
النايلون قوي للغاية وينتج أشد الشفرات. هذا يعني أنها تحمل شكلها الأصلي ، حتى في ظل اللعب الرياضية الصعبة أو أنواع أخرى من حركة المرور العالية. يقف النايلون أيضًا في درجات حرارة عالية دون فقد الاستقرار أو الانصهار. هذا هو أغلى المواد العشب الاصطناعي.

قد يبدو النايلون وكأنه عشب طبيعي ، لكنه لا يستجيب لنفس الشيء الحقيقي.

البولي بروبلين
حيث يعد النايلون أغلى مادة مصطنعة من العشب الصناعي ، فإن مادة البولي بروبيلين هي الأقل تكلفة. لديه نسيج أدق ، لذلك هو أكثر واقعية المظهر. ومع ذلك ، فهي أيضًا الأقل مقاومة وأقل مقاومة وأقل مقاومة للحرارة. تحت حرارة طويلة ، يمكن للشفرات أن تتشوه وتصبح غير طبيعية.

ومع ذلك ، تحظى هذه المادة بشعبية في صناعة الخضروات المنزلية لأنها تحتوي على لفافة ناعمة. ونظرًا لكونها خفيفة الوزن ومرنة ، فإنها تحظى بشعبية أيضًا لدى الأشخاص الذين يرغبون في استخدام العشب الصناعي للعشب لمشاريع إبداعية داخلية أو خارجية.

بولي ايثيلين
هذه المادة تنتج العشب أكثر تشبها بالطبيعى . ليس من المستغرب إنه خيار شائع لأصحاب المنازل الذين يرغبون في استبدال العشب الطبيعى الخاص بهم باخر صناعي. مادة البولي إيثيلين خضراء نابضة بالحياة ، ناعمة الملمس ، لكنها مرنة للغاية. إنه متين بشكل خاص عندما يتحد مع النايلون كقشة ثانوية. وهذا يجعلها اختيارًا جيدًا للميادين الرياضية أيضًا.

من السهل الحفاظ على العشب الصناعي المصنوع من البولي إيثيلين ، لأنه لا يتطلب سوى الخدش أو التنظيف بالفرشاة. هذا يبقي السطح خاليًا من الحطام و “تقلبات” الشفرات ، مما يضمن احتفاظ الخيوط برونقها.

أي نوع من العشب الصناعي مناسب لمشروعك؟

بطبيعة الحال ، السعر هو مصدر قلق للجميع تقريبا، لكن اختيار المنتج الأقل تكلفة مقدماً قد يؤدي إلى انخفاض ملحوظ في الأداء و / أو العمر الافتراضي، تدوم المنتجات عالية الجودة لفترة أطول وتعمل بشكل موثوق بمرور الوقت ، وبالتالي قد تكون التكلفة النهائية السنوية أقل قليلاً في الواقع.

من المهم أيضًا مراعاة الأموال التي يتم توفيرها عند استبدال العشب العشبي بالعشب الصناعي. في كثير من الأحيان ، أصحاب العقارات ليس لديهم فكرة عما يكلف حقا سنة بعد سنة للحفاظ على الحديقة الخاصة بهم.

التحدث مع خبير
لاختيار أفضل نوع من الحشائش الصناعية لمشروعك ، ستحتاج إلى التفكير في الشكل الذي تريده وكيف تخطط لاستخدامه وإلى متى تتوقع أن يستمر،وستحتاج إلى النظر في عوامل خاصة مثل الأطفال أو الحيوانات الأليفة، يمكن لشركة تنسيق الحدائق أو العشب الصناعي مثل شركتنا (شركة الشعلة) التي تتمتع بخبرة واسعة في جميع أنواع العشب الاصطناعي أن تساعدك على اتخاذ قرار أكثر جاذبية من كل زاوية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top