شركة تصميم شبكات ري بالطائف

شركة تصميم شبكات ري بالطائف تقدم تصميم شبكات الرى باقل الاسعار، تصميم شبكات الرى مع تقديم اقل الاسعار معادلة تكاد تكون مستحيلة نظرا لغلاء المواد الخام و التكلفة لمعظم المواد المستخدمة و لكن شركة الشعلة تقدم حل بسيط لتلك المعادلة وهو بتقديم افضل الخامات الالمانية و الاوروبية عموما مع الاعتماد على فريق متميز من العمال و المهندسين و الحصول على افضل النتائج باقل الاسعار و بدون اهدار للوقت.

نقدم جميع انواع شبكات الرى بطرق الرى المختلفة و تجميع المياة .. اسال عن الانواع المختلفة المقدمة .. جميع الخدمات مقدة باقل الاسعار مع افضل الخامات و فترات ضمان مختلفة.

خدمات شركة تصميم شبكات ري بالطائف

خرطوم مثبت بالتربة او مغمور بها

على غرار نظم بالتنقيط ، على الرغم من أن أقل تكلفة بكثير. تعمل خراطيم الغواصين على إطلاق المياه مباشرة إلى التربة ، وتكون فوائد الحفاظ على المياه هي نفسها كما في أنظمة التنقيط. هناك أنواع مختلفة من الخراطيم المصنوعة من البلاستيك أو المطاط أو القماش. تم تصميم البعض لتتخلل المياه من خلال سطحها بالكامل والبعض الآخر ثقوب صغيرة. يمكن نقلها في جميع أنحاء الحديقة وتشغيلها وإيقافها يدويًا ، أو تركها في مكانها وربطها بصمام يتم التحكم فيه مؤقتًا.

 الرشاشات المحمولة

ربما الخيار الأكثر تكلفة بقدر تكاليف المعدات ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تكون الرشاشات المحمولة غير فعالة للغاية. معظم الماء يرش في الهواء وقد يتبخر الكثير منه قبل الوصول إلى الأرض أو في مهب الريح إلى مناطق أخرى. غالبًا ما تطفئ الرشاشات المياه بشكل أسرع مما تستطيع التربة امتصاصه ، مما يؤدي إلى الهدر والجريان السطحي. ومع ذلك ، يمكن أن تأتي في متناول اليدين لسقي بقعة مساحة صغيرة.

شركة تصميم شبكات ري بالطائف
شركة تصميم شبكات ري بالطائف

 خرطوم الحديقة

إذا كنت تفضل أسلوبًا عمليًا أكثر ، لا يوجد لديك مساحة كبيرة بشكل رهيب ، أو تحتاج فقط إلى اكتشاف الماء ، ثم التقط خرطوم المياه والري. ميزة واحدة من سقي باليد هو أنه يوفر لك بعض الوقت وجها لوجه مع حديقتك. قد يكون الري بالخرطوم هدرًا ، ولكن إذا لم يكن ذلك مصدر قلق بالنسبة لك ، فأنت في كل الأحوال تخرج من حديقتك وقضاء بعض الوقت.

 صفيحة للري

إذا لم يكن لديك سوى عدد قليل من نباتات الحاويات أو حديقة صغيرة جدًا ، فيمكن للسقاية القديمة الجيدة أن تقوم بالخدعة. تتيح لك علب الري وضع الماء في قاعدة النباتات للحفاظ على جفاف أوراق الشجر ، أو الماء من الأعلى لإضفاء شطف لطيف على النباتات. كما أنها مفيدة لسقي النباتات الداخلية.

حلول الري الحكيمة

من المعروف جيدًا أن أنظمة الري الأوتوماتيكية أكثر فاعلية في سقي الحدائق مقارنة باستخدام أنابيب الخراطيم التقليدية. يمكن تحقيق توفير يصل إلى 80٪ عند استخدام نظام الري بالتنقيط. يتم التعرف على هذه الكفاءة من قبل سلطات المياه وهذا هو السبب في أنها جعلت أنظمة الري بالتنقيط معفاة من حظر خرطوم المياه لعام 2012.

 حاويات الري الذاتي

تحتوي هذه الحاويات المتخصصة على وعاء علوي يحمل التربة والنبات ، بينما يحتفظ الخزان السفلي بالمياه التي يتم التخلص منها في التربة. عادة ، سوف تحتوي هذه الأواني على كمية كافية من الماء لبضعة أيام ، حسب الطقس ومعدل التبخر. على الرغم من أنها تسمى الري الذاتي ، إلا أنه لا يزال يتعين إضافة الماء إلى الخزان كل بضعة أيام.

فى انتظار اتصالاتكم باى وقت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top