شركة تصميم شبكات ري ببريدة

شركة تصميم شبكات ري ببريدة ،تحتاج معظم النباتات إلى سقي منتظم للبقاء على قيد الحياة ، وحتى أكثر النباتات التي تتحمل الجفاف ستحتاج أحيانًا إلى شراب و شركة الشعلة ستكون هى خياركم الافضل فهى شركة تصميم شبكات رى ببريدة تقدم افضل النتائج باقل الاسعار و تلعب العديد من العوامل دورًا في تحديد أفضل السبل لاستيعاب احتياجات الحديقة من المياه.

يوجد العديد من الاحتياطات الواجب التعرف عليها و الاهتمام بها قبل البدأ فى تركيب شبكات الرى او حتى صيانتها و اليكم اهم تلك العوامل .

كما ان شركة الشعلة تعتمد على انابيب , صنابير و ملحقات حاصله على شهادات الايزة و مواد لصق آمنة و حاصلة على تصريحات كاملة للاستخدام من الهيئات المختصة.

العوامل الهامة .. شركة تصميم شبكات ري ببريدة

هل لديك مجموعة متنوعة من الاحتياجات المائية؟

النباتات التي تتحمل الجفاف ، ومناطق العشب والأسرة الدائمة والحدائق الصالحة للأكل كلها تتطلب كميات متفاوتة من المياه والتردد. عند التخطيط لمناطق الفناء أو الحديقة الخاصة بك ، فكر ملياً في كمية المياه التي تحتاجها النباتات الفردية وتجميع النباتات المتشابهة معًا. سيؤدي ذلك إلى تسهيل إدارة الري (وتوفير المياه) عندما تحصل جميع النباتات في منطقة واحدة على نفس الكمية من المياه وبنفس التردد. كما أنه يساعد على الحفاظ على صحة النباتات المجاورة من خلال عدم إغراق النباتات المحبة الجافة أو النباتات المحبة للماء تحت الماء ، وذلك ببساطة لأنها تقع بجوار بعضها البعض. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن الجذور الضحلة من الحولية ستحتاج إلى ري متكرر أكثر من النباتات المعمرة ذات الجذور العميقة.

شركة تصميم شبكات ري ببريدة
شركة تصميم شبكات ري ببريدة

كيف هو مناخك؟

الدعوة الساخنة والرياح أو باردة وغائمة ليس فقط لكميات مختلفة من المياه ، ولكن أيضا طرق مختلفة للتطبيق. عندما يتعلق الأمر بالمناخ ، فإن مجرد اختيار خيارات نباتية معقولة يعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لحديقتك – إن محاولة زراعة النباتات الاستوائية في الصحراء لن تسبب لك سوى نفسك وتسبب الكثير من التوتر في النباتات الخاصة بك.

ما هو متوسط ​​هطول الأمطار الخاص بك؟

يمكن أن تحدث تعديلات هطول الأمطار يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو موسميًا. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للعيش في منطقة تعتني فيها Mother Mother ببعض الري من أجلك ، فتأكد من أن لديك نظام ري يتيح لك التعديل وفقًا لذلك.

طريقتين من طرق الرى :

أكياس شجرة وشجيرة
لمساعدة الأشجار أو الشجيرات الجديدة في التأسيس ، فإن السقي البطيء والعميق هو الأفضل. تمتلئ أكياس سقي الأشجار بالماء ثم تطلقها ببطء في الأرض ، مما يسمح بالتشبع الكامل للمنطقة المحيطة بالكرة الجذرية. الأكياس غير مكلفة وتوفر أيضًا الماء من خلال عدم السماح بأي جريان.

نظم الري بالتنقيط
تعمل أنظمة الري بالتنقيط على الخط بطريقة مشابهة لخرطوم الغواصين ، فتطلق الماء على طوله. بدلاً من أن تكون مجرد أنبوب مسامي (وهو غير منظم) ، فإن خط التنقيط عبارة عن أنبوب بلاستيكي له بواعث تقطر محددة مسبقًا بطولها. وهذا يجعله يتحكم بدرجة أكبر في طريقة إطلاقه للمياه ، حيث ستصدر كل وحدة بث بالتنقيط كمية دقيقة من الماء. لا تسمح هذه الدقة بالسقي الدقيق فحسب ، بل تتيح أيضًا تشغيل أشواط أطول (في معظم الحالات يصل طولها إلى 150 مترًا). التثبيت بسيط ، كل ما هو مطلوب هو طرحه في المنطقة ليتم تسويته ، وشاركه في مكانه ، والاتصال بمصدر للمياه.

لا تترددو بالاتصال الآن و باى و قت على مدار ال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top